الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جلسات استشفائية للاعبيين الزمالك فى مران اليوم بعد لقاء بيراميدز

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 07:54 م
تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية و استشفائية خاصة خلال  المران الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جلسات استشفائية للاعبيين الزمالك فى مران اليوم بعد لقاء بيراميدز

 

وتم تقسيم هذه الفقرة إلى جزئين، الأول عبارة عن إطالات واستشفاء لعلاج الإرهاق في ظل مشاركة مجموعة كبيرة من اللاعبين في مباراة  بيراميدز التي أقيمت بالأمس، وكان الجزء الثاني عبارة عن تدريبات تأهيلية متنوعة وشارك فيها اللاعبون البدلاء والمستبعدين من مواجهة بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز.

و اكتفى اللاعبون الذين شاركوا بصورة أساسية في مواجهة بيراميدز بأداء تدريبات استشفائية فقط دون المشاركة في باقي فقرات المران، قبل استكمال  المران داخل الجيمانيزيوم وفقا للبرنامج الموضوع من الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز .

جلسة تجمع أوسوريو مع اللاعبيين قبل المران استعداداً لمواجهة المقاولون العرب

 

وشهدت الجلسة تواجد جميع اللاعبين و أعضاء الجهاز الفني للفريق، و تحدث أوسوريو في العديد من النقاط التي تخص الفريق استعدادا للفترة المقبلة.

وقدم المدير الفني التحية للاعبين على المجهود المبذول  في مباراة الأمس أمام بيراميدز، مؤكدا أنه كان يتمني أن يخرج الفريق فائزا ويحصد أول ثلاث نقاط في الدوري.

وشدد اوسوريو على أن الفترة المقبلة تتطلب المزيد من العمل والتركيز بكل قوة بجانب مواصلة التكاتف لتحقيق الأهداف المطلوبة والمنافسة على كافة البطولات.

وفي نهاية الجلسة تحدث المدير الفني عن بعض الأمور الفنية، و بعض المتطلبات الخاصة من اللاعبين استعدادا للفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز .

 

عودة الثنائي أحمد سيد زيزو وحاتم سكر للزمالك أمام المقاولون العرب بالدوري

 

ويحل نادي المقاولون العرب ضيفاً ثقيلاً على الفارس الأبيض في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.


ويعول الزمالك على خدمات أحمد سيد زيزو نجم الفريق، خلال مباراته المرتقبة أمام المقاولون العرب، في مسابقة الدوري الممتاز إلى جانب استعادة خدمات حاتم سكر أيضًا.

 

ويعود الثنائي أحمد سيد زيزو وحاتم سكر لدعم صفوف الزمالك  خلال مباراة المقاولون العرب بعد انتهاء عقوبة الإيقاف التي كانت سبباً فى عدم تواجدهم خلال لقاء بيراميدز.

 

وقد غاب الثنائي عن صفوف الزمالك خلال مباراة بيراميدز الماضية التي جمعت بينهما في مسابقة الدوري الممتاز بسبب تراكم البطاقات الصفراء ، حصل زيزو على بطاقة صفراء ثالثة أمام فاركو ، بينما طرد حاتم سكر خلال اللقاء

 

واقتنص الفريق الأبيص نقطة أمام بيارميدز رغم الغيابات الكثيره المؤثره في مستهل مشواره في مسابقة الدوري الممتاز ، بينما خسر المقاولون العرب فى الجولة الأولي أمام الصاعد بلدية المحلة بهدفين دون رد.