الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد فوزها بملكة جمال.. سلمي الجابري تتصدر محركات البحث

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 10:24 ص
سلمي الجابري
سلمي الجابري

سلمي الجابري .. تصدر اسم سلمى الجابري، ترند محركات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تتويجها بلقب ملكة جمال مصر للعالم للسيدات 2023.

فازت سلمي الجابري، بلقب ملكة جمال مصر للعالم للسيدات التي شاركت فيها منذ فترة، على الرغم من كونها زوجة وأم لطفلين.

نشرت سلمي الجابري، عبر صحفتها الشخصية على موقع موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، خبر تتويجها بلقب ملكة جمال مصر للعالم لعام 2023.

وظهرت سلمى الجابري في مقطع فيديو مدته ثوانٍ، مرتدية فستان أسود مرصع بالمجوهرات ملونة، مع تطريز لوني الأبيض والذهبي، ووضعت تاج ملكة جمال مصر للعالم 2023.

 

 

من هي ملكة الجمال سلمي الجابري

 

سلمي الجابري .. وبدأ الجمهور يبحث عن سلمى الجابري لمعرفة من هي ملكة جمال مصر للعالم للسيدات، وفي هذا التقرير نكشف أبرز المعلومات عنها:


ولدت سلمي الجابري في عام 1999، وتبلغ من العمر 24 عامًا، وتخرجت من جامعة الأهرام الكندية، كلية الإعلام.

وتعمل سلمى الجابري في مجال الإعلانات خاصة إعلانات التجميل، حيث يشيد الجمهور بجمالها.

تعتبر واحدة من أهم الناشطات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة "إنستجرام"، ويبلغ عدد متابعيها نحو مليون شخص.

تزوجت سلمى الجابري من لاعب كرة القدم المصري أحمد رمضان بيكهام، لاعب فريق سيراميكا، والذي يلعب في مركز الظهير الأيمن، إذ جمعتهما قصة حب منذ عام 2017م.

ونتج هذا الزواج على ولادة طفلين، وابنة سلمى الكبيرة وهي ايميلي والتي احتفلت بعيد ميلادها في شهر 1 فبراير الماضي، أما مولودها الثاني ولد في 5 مايو 2013 وسمي بإسم زين.

 

ويشيد دائمًا متابعو سلمى على ظهورها مع زوجها في مختلف المناسبات، حيث جمعتهما من قبل قصة حب منذ عام 2017 توجّت بهذا الزواج السعيد.

 

سلمي الجابري .. وتعد هذه المسابقة تقام لأول مرة بعد فتح الباب أمام المتزوجات والأمهات للمشاركة، حيث كانت المسابقة تقتصر على الفتيات الغير متزوجات من قبل.

 

وكانت صرحت آمال رزق، مديرة مسابقة ملكة جمال مصر أن المسابقة تضم عدد كبير من الألقاب منها ملكة جمال مصر للسيدات أو المتزوجات كما تتضمن المسابقة لقب ملكة جمال مصر للمنفصلات أو المطلقات، بجانب ملكة جمال مصر للعالم.