الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد أمام بايرن ميونيخ

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 09:01 م
راشفورد
راشفورد

استقر الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على التشكيل الذي سيبدأ به مباراة بايرن ميونيخ في إطار مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا نسخة موسم 2023 - 2024.
 

راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد أمام بايرن ميونيخ

 

ومن المقرر أن تقام موقعة بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد على ملعب "أليانز أرينا" ضمن حسابات المجموعة الأولى والتي تضم أيضًا فريقي جالاتا سراي التركي، وكوبنهاجن الدنماركي.


ويسعى نادي مانشستر يونايتد إلى الخروج بنتيجة إيجابية في ظل نتائج الفريق على المستوى المحلي وخسارته في الجولة السابقة من برايتون بنتيجة (3-1).


وسيبدأ فريق مانشستر يونايتد لقاء الليلة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أندريه أونانا.
خط الدفاع: ديوجو دالوت - فيكتور لينديلوف - ليساندرو مارتينيز - سيرجو ريجيلون.

خط الوسط: كاسيميرو - كريستيان إريكسين - بيليستري - برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد - راسموس هويلوند.

 

ويعاني فريق مانشستر يونايتد بغياب عدد كبير من نجومه مثل رفائيل فاران وماسون ماونت بداعي الإصابة، كما يفتقد "الشياطين الحمر" خدمات الثنائي جادون سانشو لأسباب تأديبية وأنتوني لأسباب شخصية.

 

جدول مباريات مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا:

بايرن ميونيخ × مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد × جالاتا سراي
مانشستر يونايتد × كوبنهاجن
كوبنهاجن × مانشستر يونايتد
جالاتا سراي × مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد × بايرن ميونيخ

 

حكيمي: مبابي يستحق الكرة الذهبية متفوقاً على ميسي

 

اختار أشرف حكيمي الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان زميله في الفريق مبابي متفوقاً على ميسي فى التتويج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2023.

 

وقال أشرف حكيمي  بعد مباراة فريقه أمام بروسيا دورتموند في أول لقاءت دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، على ملعب حديقة الأمراء عقل دار العاصمة الفرنسية.

 

تحدث أشرف حكيمي بعد المباراة لشبكة "بي إن سبورتس" القطرية: “في رأيي، مقارنة بكل ما فعله الموسم الماضي، كيليان مبابي يستحق الفوز بالكرة الذهبية، أنه لاعب رائع وآمل أن يتمكن من رفع مستواه هذا الموسم".

 

ويرى أشرف حكيمي نجم منتخب المغرب وباريس سان جيرمان الفرنسي أنه من الضروري له أن يساعد زميله ماركو أسينسيو في التأقلم مع الفريق.



وقال حكيمي في حوار له مع موقع باريس: "سأحاول مساعدة أسينسيو على التأقلم مع باريس سان جيرمان، هو لا يتحدث الفرنسية ويتحدث الإسبانية فقط لذلك سأحاول أن أجعله يشعر بالراحة داخل وخارج الملعب، وليس هو فقط بل عائلته أيضا حتى يتمكن من تقديم أفضل مستوى له معنا".
 

وأضاف "الهدف الرئيسي من معسكر باريس سان جيرمان في اليابان هو الاستعداد بكل قوة لأول مباراة رسمية في الموسم، ولكن ليس هذا فقط بل أن تكون مستعدا للموسم بالكامل".

وأكمل "نحن هنا في معسكر الإعداد من أجل محاولة استيعاب أفكار المدرب لويس إنريكي بسرعة والاستعداد للموسم المقبل في فترة زمنية قصيرة".
 

وانضم أسينسيو لصفوف باريس سان جيرمان في الصيف الجاري بعد نهاية تعاقده مع ريال مدريد.