الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حكيمي: مبابي يستحق الكرة الذهبية متفوقاً على ميسي

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 06:11 م
اشرف حكيمي
اشرف حكيمي

اختار أشرف حكيمي الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان زميله في الفريق مبابي متفوقاً على ميسي فى التتويج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2023.

حكيمي: مبابي يستحق الكرة الذهبية متفوقاً على ميسي

 

وقال أشرف حكيمي  بعد مباراة فريقه أمام بروسيا دورتموند في أول لقاءت دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، على ملعب حديقة الأمراء عقل دار العاصمة الفرنسية.

تحدث أشرف حكيمي بعد المباراة لشبكة "بي إن سبورتس" القطرية: “في رأيي، مقارنة بكل ما فعله الموسم الماضي، كيليان مبابي يستحق الفوز بالكرة الذهبية، أنه لاعب رائع وآمل أن يتمكن من رفع مستواه هذا الموسم".

ويرى أشرف حكيمي نجم منتخب المغرب وباريس سان جيرمان الفرنسي أنه من الضروري له أن يساعد زميله ماركو أسينسيو في التأقلم مع الفريق.

وقال حكيمي في حوار له مع موقع باريس: "سأحاول مساعدة أسينسيو على التأقلم مع باريس سان جيرمان، هو لا يتحدث الفرنسية ويتحدث الإسبانية فقط لذلك سأحاول أن أجعله يشعر بالراحة داخل وخارج الملعب، وليس هو فقط بل عائلته أيضا حتى يتمكن من تقديم أفضل مستوى له معنا".
 

وأضاف "الهدف الرئيسي من معسكر باريس سان جيرمان في اليابان هو الاستعداد بكل قوة لأول مباراة رسمية في الموسم، ولكن ليس هذا فقط بل أن تكون مستعدا للموسم بالكامل".

وأكمل "نحن هنا في معسكر الإعداد من أجل محاولة استيعاب أفكار المدرب لويس إنريكي بسرعة والاستعداد للموسم المقبل في فترة زمنية قصيرة".
 

وانضم أسينسيو لصفوف باريس سان جيرمان في الصيف الجاري بعد نهاية تعاقده مع ريال مدريد.
 

باريس سان جيرمان يعلن التعاقد مع سكرنيار قادماً من ميلان

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الخميس، التعاقد مع المدافع الدولي السلوفاكي ميلان سكرنيار بشكل رسمي، لاعب أنتر ميلان الإيطالي.

 

وقال سيكرينيار في تصريحات لموقع باريس سان جيرمان: "أشعر بسعادة كبيرة ، أشعر أنني بحالة جيدة تمامًا وأنا سعيد جدًا لكوني جزءًا من هذا النادي اليوم، باريس سان جيرمان هو أحد أفضل الأندية في العالم، ولديه لاعبون من الطراز العالمي وأنصار رائعون".

 

وأضاف: "الأشهر القليلة الماضية لم تكن سهلة بالنسبة لي ، لقد أصبت وأعاني من مشكلة في الظهر. لكن اليوم أصبح كل شيء أفضل، أشعر أنني بحالة جيدة تمامًا.
 

وتابع: "لقد لعبت مباراتين مع المنتخب الوطني السلوفاكي ، لذا فأنا مستعد بعد التعافي من إصابتي ، لم أتوقف عن التدريب أبدًا ، لذلك أنا جاهز 100٪ ، وربما أكثر".

 

وواصل عن كونه أولى صفقات النادي الباريسي: "نعم ! لقد رأيت ذلك ، إنه أمر رائع بالنسبة لي ، لقد علمت ذلك عندما وقعت عقدي ، وكان مصدر فخر لي ، وبلدي وعائلتي. أنا سعيد جدًا بهذا الأمر ، وهذه مجرد البداية!".