الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا بعد تحديد موعد دوري أبطال أفريقيا

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 01:02 م
الأهلي
الأهلي

تقرر تأجيل مباراة الأهلي ضد سيراميكا في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري، بعد تحديد كاف موعد مباراة  الإياب للمارد الأحمر أمام سان جورج يوم 29 سبتمبر الجاري في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

 

تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا بعد تحديد موعد دوري أبطال أفريقيا 

 


وكان من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وسيراميكا يوم 27 من سبتمبر، قبل أن يكشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن موعد مباراة دوري أبطال أفريقيا.

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى لخوض أولة لقاءاته في بطولة دوري ابطال أفريقيا التي حسمها المارد الأحمر الموسم الماضي أمام نظيره الوداد المغربي.

 

ويواجه النادي الأهلى وسان جورج الإثيوبي، يوم الاثنين المقبل في تمام الثامنة مساءً على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى على المصري برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

 

قص الأهلى شريط الدوري بعرض قوي وأنياب هجومية مؤثرة أثمرت عن 4 أهداف عانقت شباك المصري، في مباراة تسيدها الأهلي خاصة في الشوط الثاني، الذي سجل فيه ثلاثة أهداف دفعة واحدة.

 

 

فتتح رضا سليم التسجيل بتسديدة زاحفة وأضاف بيرسي تاو الهدفين الثاني والثالث بنفس الأسلوب وفي نفس الزاوية، قبل أن يختتم كريم فؤاد العائد من الإصابة الرباعية بتسديدة قوية من تمريرة أحمد عبد القادر السحرية.

 

بهذه النتيجة يحصل الأهلىعلى أول 3 نقاط في بنك الدوري الذي يحمل لقبه من الموسم الماضي.