الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دورى ابطال اوروبا.. التشكيل المتوقع لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 03:01 م
دوري ابطال اوروبا
دوري ابطال اوروبا

دورى ابطال اوروبا..يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الثلاثاء في الساعة العاشرة مساءً، على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

 

 

دورى ابطال اوروبا..التشكيل المتوقع لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند

 

 

دورى ابطال اوروبا..ومن المتوقع أن يضم تشكيل باريس سان جيرمان كلا من: 

حراسة المرمي: دوناروما

خط الدفاع: ماركينيوس، سكرينيار، لوكاس هيرنانديز، حكيمي

خط الوسط: أوجارتي، فيتينا، زايري إميري

خط الهجوم: مبابي، كولو مواني، ديمبيلي

 

 

دورى ابطال اوروبا

 

دورى ابطال اوروبا..فيما جاء تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع كالاتي:

حراسة المرمى: جريجوركوبيل

خط الدفاع: جوليان رايرسون، ماتس هوملز، نيكو شلوتربيك، رامي بن سبعيني

خط الوسط: يوليان براندت، إمره جان، مارسيل مارسيل سابيتزر

خط الهجوم: دونيل مالين، سيباستيان هالر، كريم أديمي

 

 

دورى ابطال اوروبا..كشف لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، عن قائمة الفريق لمواجهة بوروسيا دورتموند المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الأولي لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

دورى ابطال اوروبا..شهدت قائمة باريس سان جيرمان على غياب ماركو أسينسيو وكيمبيمبي ومينديز بسبب عدم تعافيهم من الإصابة، فيما تواجد كل من موكيلي، كانج لي وأوجارتي.

 

دورى ابطال اوروبا

 

دورى ابطال اوروبا.. وضمت قائمة باريس سان جيرمان 20 لاعبًا لمواجهة بوروسيا دورتموند وجاءت كالأتي:

 

دورى ابطال اوروبا..دوناروما، نافاس، حكيمي، أوجارتي، ماركينيوس، مبابي، فابيان رويز، راموس، ديمبيلي، دانيلو، فيتينا، كانج لي، لوكاس هيرنانديز، كولو مواني، موكيلي، سولير، باركولا، زايري إميري، سكرينيار، تيناس.


دورى ابطال اوروبا

 

دورى ابطال اوروبا

 

دورى ابطال اوروبا

 

دورى ابطال اوروبا..وتتكون المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا بكلا من: باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند فريقي ميلان الإيطالي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

 

دورى ابطال اوروبا..ويسعى نادي باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز وأول ثلاث نقاط في دور المجموعات للمزاحمة على المركز الأول مبكرا وتحقيق حلمه بالصعود إلى النهائي وتحقيق اللقب الغائب عن الفريق.


دورى ابطال اوروبا

دورى ابطال اوروبا..بينما يدخل نادي بروسيا دورتموند هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة له في الدوري بأربعة أهداف مقابل هدف، بعد التأخر في النتيجة في شوط المباراة الأول أمام نادي فرايبورج.

 

دورى ابطال اوروبا

 

دورى ابطال اوروبا..ومن جانب أخر، أعلن نادي الأهلي القطري، تعاقده رسميًا مع النجم الألماني يوليان دراكسلر، لمدة موسمين قادمًا من باريس سان جيرمان.
 

دورى ابطال اوروبا..وكتب الحساب الرسمي لنادي الأهلي القطري، عبر منصة إكس 'تويتر سابقًأ: النادي الأهلي القطري يتعاقد رسمياً مع النجم الألماني دراكسلر لمدة موسمين.

 

دورى ابطال اوروبا

 

دورى ابطال اوروبا..وذكر فابرزيو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير المختص بتغطية أخبار الانتقالات : أن الصفقة كلفت نادي الأهلي القطري 20 مليون يورو.


دورى ابطال اوروبا

دورى ابطال اوروبا..وخرج دراكسلر من حسابات لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، لذا وافقت إدارة نادي العاصمة الفرنسية على رحيله.

 

دورى ابطال اوروبا

 

دورى ابطال اوروبا..يذكر أن دراكسلر انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان قادمًا من فولفسبورج الألماني في صفقة انتقال نهائي في يناير2017، قبل أن يخرج معارًا من الفريق إلى بنفيكا في الموسم الماضي وعاد مرة أخرى للنادي الباريسي.
 


دورى ابطال اوروبا

 

دورى ابطال اوروبا..ونجح لاعب الوسط الألماني في الفوز بـ 4 ألقاب من الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى 4 ألقاب من كأس فرنسا ومثلهم من كأس السوبر الفرنسي و3 ألقاب من كأس الدوري الفرنسي.


دورى ابطال اوروبا