الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بدء الجلسة العاشرة من محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بقتل ابنها وتقطيع جثته

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 11:50 ص
مصر تايمز

بدأت، منذ قليل، وقائع عاشر جلسات محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بإنهاء حياة ابنها وتقطيع جثته إلى أشلاء وطهي بعضها والأكل منها.

 

بدء عاشر جلسات محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بقتل ابنها وتقطيع جثته

 

شهد محيط محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية منذ قليل، تشديدات أمنية، قبل بدء عاشر جلسات محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بإنهاء حياة ابنها وتقطيع جثته إلى أشلاء وأكل بعضها مطبوخًا داخل المنزل بمركز شرطة فاقوس.


تنظر محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، بعد قليل، وقائع عاشر جلسات محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بقتل ابنها وتقطيع جثمانه إلى أشلاء وأكل بعضه مطبوخًا بعد طهيه داخل المنزل الذي كانت وابنها المجني عليه يعيشان داخله على أطراف قرية كفر أبو شلبي التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس.

 

وكانت قد قررت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، برئاسة المستشار سلامة جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي وخالد حافظ وشادي المهدي عبد الرحمن، وسكرتارية نبيل شكري، اليوم السبت، قرارًا بـ تأجيل محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بإنهاء حياة ابنها وأكل أجزاء من جثته بعد طهيها، وذلك إلى جلسة الغد.


وتعود تفاصيل القضية التي تحمل رقم 8619 جنايات مركز شرطة فاقوس لسنة 2023، إلى ليل الأربعاء الموافق يوم السادس والعشرين من شهر أبريل الماضي؛ عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة فاقوس مفاده اتهام سيدة بقتل ابنها الطفل داخل منزلها في قرية كفر أبو شلبي التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس.

بالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ، وأن المتهمة هناء محمد حسن، 37 عاما، ربة منزل، قد أنهت حياة ابنها سعد محمد سعد، طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، وقطعت جثته إلى أشلاء وطبخت بعضها وأكلت منه، وبالعرض على جهات التحقيق وجهت للمتهمة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار وأمرت بإحالتها محبوسة إلى المحاكمة الجنائية.