الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير عن أزمة منتخب الشباب في تونس: "محدش ظلمنا"

الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 12:14 م
شوبير
شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن الأحداث التي تعرض لها منتخب الشباب المصري في تونس، وخروجه من بطولة شمال إفريقيا المقامة بالعاصمة التونسية، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد بين اللاعبين والجهاز الفني بقيادة ربيع ياسين.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه "ساعة مع شوبير" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "الواضح أن منتخب الشباب ظلم نفسه ولم يواجه تعنت، احنا دوسنا على الجانب التونسى والأحداث أثبتت أن الخطأ من مسئولى منتخب الشباب نفسهم "الغلط غلطنا"".

وأضاف شوبير: "جميل أن نؤدى الفروض بس نصلى فى الفندق ونعمل تباعد مش نروح الجامع ويكون فى اختلاط فى الوقت اللى تونس قافلة فيه ومشددة الإجراءات الاحترازية بشدة".

وتابع: "كان لازم يكون الأكل فى الغرف مش فى المطعم، وكان لازم نقلل التجمعات، عايزين نقرأ القرآن الكريم، نوزع الأجزاء وكل واحد يقرأ فى غرفته لكن تجمعات وصلوات جماعة والفندق ضيق وفيه خمسة منتخبات يبقى لازم كنا نصل لهذا الوضع".

واختتم شوبير: "بردو قصة السفر لتونس بدرى كان لازم يكون فيه جهاز طبى مع البعثة وكان يعرف كابتن ربيع ياسين خطورة السفر بدرى خاصة أن كل المنتخبات سافرت متأخر وتأهلت وأحنا خرجنا، دوسنا على الجانب على التونسى وقولنا فى تعنت عشان الصورة وصلت لينا غلط، ولازم يكون فى تشديد وإجراءات واضحة وصريحة حتى لا يتكرر الأمر مستقبلا".