الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

عمرو أديب يجدد عقد برنامجه لموسم جديد على الهواء.. وقرار غريب من تركى آل الشيخ

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 12:40 ص
خلال توقيع العقد
خلال توقيع العقد

فاجأ المستشار تركى آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، الإعلامى عمرو أديب بتوقيعه على تجديد عقده لموسم جديد لبرنامجه “ الحكاية” على قناة mbc مصر قائلا له “ أنت إعلامى متميز وبرنامجك من أعلى البرامج مشاهدة في أمريكا وأوروبا”. 

 

ومازح تركى آل الشيخ عمرو أديب قائلا" التوقيع من غير حلقات أكل فى البرنامج"، ليرد عليه عمرو أديب قائلا “ هنأكل قبل الهواء”.

 

وقال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية عن نظرة الناس للتعامل معه قائلا" أنا من الأشخاص اللى أول انطباع بيتاخد عنها إنه “سئ ومش مفهوم”، موضحا أن موسم الرياض هذا العام يستهدف مليون ونصف سائح وعدد السياح تضاعف 300% عن العام الماضي.

 

وتابع فى لقاء مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج الحكاية ، أن المستهدف من تحقيق القطاع السياحى 40 مليون دولار ، وحول محتوى موسم الرياض قال " لا نعتمد على محتوى بعينه اعتماد كامل هناك محتوى متنوع أوله محتوى محلى سعودى ويليه المحتوى الأجنبى العالمى ثم المحتوى المصرى ثم المحتوى اللبنانى ، ثم المحتوى العربى".

 

وقال أن ركيزة موسم الرياض هو المحتوى السعودى ، مضيفا قائلا" اشترطنا مع وسائل الإعلام العالمية اللي هتنقل (battle of the baddest) واللي متوقع يشوفها 600 مليون انهم ينقلوا افتتاح موسم الرياض".