الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة بعد الفوز على وست هام بالدوري الإنجليزي

السبت 16/سبتمبر/2023 - 08:45 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي.. يغلق فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا، صفحة مباراة وست هام يونايتد، والتي حسمها السيتيزن لصالحه ، وتبدأ الاستعدادات مباشرة للمباراة القادمة أمام ريد ستار بدوري أبطال أوروبا.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة بعد الفوز على وست هام بالدوري الإنجليزي

 

مانشستر سيتي.. ويفتتح مانشستر سيتي مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بمواجهة ريد ستار يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً على ارضية ملعب الاتحاد.

 

مانشستر سيتي.. ويقع مانشستر سيتي الإنجليزي في المجموعة السابعة آر بي لايبزيج الألماني وريد ستار الصيربي ويانج بويز السويسري.

 

مان سيتي.. نجح فريق مانشستر سيتي في قلب الطاولة على نظيره وست هام يونايتد، وحسم نقاط المباراة الثلاث بعد أن كان متأخراً بهدف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

مانشستر سيتي

 

مانشستر سيتي.. افتتح جيمس وارد التهديف لأصحاب الأرض بالدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، وتعادل جيريمي دوكو للسيتيزن مع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 46، قبل يسجل بيرناردو الهدف الثاني بالدقيقة 76، واختتمها إيرلينج هالاند بالهدف الثالث في الدقيقة 87.

 

مانشستر سيتي..

 

 

مانشستر سيتي.. وبهذا الفوز يصل مانشستر سيتي للنقطة 15  ويعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز في 5 مباريات على التوالي منذ بداية المسابقة، بينما يتجمد رصيد وست هام عند النقطة 10 في المركز الثاث.

 

مانشستر سيتي.. وكان فريق مانشستر سيتي قد حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب فريق فولهام، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد.

 


مان سيتي

 

مانشستر سيتي.. وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يوم الخميس الماضي تجديد التعاقد مع كايل ووكر بشكل رسمي حتى عام 2026، ليبقى داخل صفوف الفريق لوقت أطول، وحمايته من الاغرائات الأوروبية.

 

مانشستر سيتي.. وقرر مانشستر سيتي الإعلان عن تمديد عقد لاعبه كايل ووكر بفيديو فكاهي على طريقة ليوناردو دي كابريو في فيلم (The Wolf of Wall Street).

 

مانشستر سيتي.. ونشر مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيديو لمقطع من الفيلم الشهير للمثل ليوناردو دي كابريو وهو يخبر موظفيه في الشركة بأنه لن يرحل بكلمات لن أرحل.. لن أرحل.. لن أرحل.

 

مانشستر سيتي.. وحصل مانشستر سيتي على توقيع كايل ووكر لفترة جديدة مع الفريق حتى نهاية موسم 2026 علمًا بأن عقده السابق ينتهي في صيف عام 2024.

 

مان سيتي..وكان ووكر قد ارتبط اسمه بالرحيل عن مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لينضم إلى صفوف بايرن ميونخ ولكنه استمر مع الفريق ومدد عقده لفترة إضافية.