الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد قليل.. جنايات الزقازيق تستكمل محاكمة سيدة فاقوس قاتلة طفلها بالشرقية

السبت 16/سبتمبر/2023 - 10:12 ص
مصر تايمز

تنظر محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، بعد قليل، تاسع جلسات محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بقتل ابنها وتقطيع جثته إلى أشلاء وطهي بعضها والأكل منه داخل منزلها في قرية أبو شلبي التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس.

 

بعد قليل.. جنايات الزقازيق تستكمل محاكمة سيدة فاقوس قاتلة طفلها بالشرقية

 

تنعقد تاسع جلسات محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بـ إنهاء حياة ابنها الطفل وأكل بعضًا من جثته، اليوم السبت، أمام هيئة محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سلامة جاب الله رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي ويحيي عادل صادق وشادي المهدي عبدالرحمن، وأمانة سر نبيل شكري.
 

كانت جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس قد وجهت لـ المتهمة هناء محمد حسن، ربة المنزل التي تبلغ سبعة وثلاثون عامًا، تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار لـ ابنها الطفل ذو الخمسة أعوامٍ سعد محمد سعد.

 

وأنهت المتهمة حياة ابنها داخل المنزل الذي كانت تعيش فيه رفقة ابنها المجني عليه وحدهما في قرية أبو شلبي التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس.

 

المتهمة أقدمت على تقطيع جثمان ابنها إلى أشلاء وطهت بعضًا منها وأكلته، فيما اكتشف عمها جريمتها وأبلغ الأجهزة الأمنية، التي ألقت القبض على المتهمة، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالتها محبوسة إلى محكمة جنايات الزقازيق.