السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ.. هاري كين يقود هجوم البافاري في مواجهة باير ليفركوزن

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 08:53 م
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

بايرن ميونخ.. أعلن توماس توخيل عن تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة باير ليفركوزن في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الألماني الممتاز.

 

بايرن ميونخ.. هاري كين يقود هجوم البافاري في مواجهة باير ليفركوزن

 

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: زفن أوليرخ

الدفاع: أوباميكانو/ كيم مينجاي/ كيميش/ الفونسو ديفيز

الوسط: لايمر/ غوريتسيكا/ جنابري/ مولر/ ساني

الهجوم: هاري كين

 

بايرن ميونخ.. ويحتل فريق باير ليفركوزن صدارة جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد فريق بايرن ميونخ فى المركز الثانى بنفس الرصيد، وهو ما يجعل اللقاء مشتعلًا بين الطرفين.

 

بايرن ميونخ


 بايرن ميونخ..

 

بايرن ميونخ.. ويستعد بايرن ميونخ للمباراة بقوة ومعنويات مرتفعة، حيث يسعى لتحقيق الفوز لزيادة رصيده من النقاط والابتعاد عن منافسه المباشر، بينما يستعد باير ليفركوزن بتركيز كبير وقوة، حيث يسعى للفوز للحفاظ على صدارة الترتيب والمنافسة على اللقب.
 

بايرن ميونخ.. كانت تقارير صحفية قد كشفت عن تصدر جوليان ناجلسمان المدير الفنى السابق لفريق بايرن ميونخ قائمة المرشحين لخلافة هانز فليك فى تدريب منتخب ألمانيا، بعد اقتراب الأخير من الرحيل خلال الوقت الحالى.

 

بايرن ميونخ..
 

بايرن ميونخ.. وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن جوليان ناجلسمان هو المرشح المفضل ليحل محل هانسي فليك كمدير فني لمنتخب ألمانيا فى الفترة القادمة.

 

بايرن ميونخ.. وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يتولى رودي فولر مهمة تدريب المنتخب الألماني في المباراة الودية القادمة ضد فرنسا، والمقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل، موضحة أنه سيتم إيجاد خليفة فليك في أقرب وقت ممكن.

 

بايرن ميونخ..

 

بايرن ميونخ.. انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي بايرن ميونخ و بوروسيا مونشنجلادباخ بفوز بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف، على ملعب "بروسيا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الحالي 2023-2024 .
 

 

بايرن ميونخ.. وسجل هدف بوروسيا مونشنجلادباخ في شباك نادي بايرن ميونخ كو إيتاكورا في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، ثم تمكن ليروي ساني من تسجيل الهدف الأول لبايرن بالدقيقه 58، ليعود ماتيس تيل ليحرز الهدف الثاني لبايرن وهدف الفوز في الدقيقة 87 من زمن الشوط الثاني. 

 

بايرن ميونخ.. وبهذا الفوز يرتفع رصيد بايرن ميونخ بقيادة مدربه توماس توخيل، لمواصلة انتصاراته في الدوري الألماني، بعدما حقق الفوز في أول 3 جولات من المسابقة، ليحتل المركز الاول برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف فقط  ويأتي بعده يونيون برلين صاحب نفس الرصيد من النقاط.
 

بايرن ميونخ.. وحقق فريق بايرن ميونخ الألماني، فوزا سهلا على نظيره أجسبورج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الألماني الموسم الحالي 2023-2024.

 

بايرن ميونخ..
 

بايرن ميونخ.. وبدأ بايرن ميونخ رحلة الحفاظ على لقب الدوري الألماني، بحصد أول 3 نقاط عقب فوز كبير على فيردر بريمن برباعية نظيفة بالجولة الأولي من عمر المسابقة.