السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث طريق أبو المطامير الصحراوي (صور)

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 04:29 م
مصر تايمز

وقع منذ قليل، حادث تصادم سيارة نقل “جامبو” مع سيارة ربع نقل، تقل عدد من العمال اليومية، وذلك أمام مصنع الغرابلي على طريق أبو المطامير ـ وادي النطرون الصحراوي بمحافظة البحيرة، مما أسفر إلى وفاة شخص وإصابة 9 آخرين، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى المركزى بأبو المطامير.

 

ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث طريق أبو المطامير الصحراوي 

 

وأسفر الحادث عن إصابة محمد علي المعداوي، 14 عاما، حسن عوض عبد الحميد، 52 عاما، أحمد فرج توفيق، 13 عاما، محمد علي عبد الخالق، 24 عاما، عبود رجب المعداوي، 17 عاما، رمضان علي عبد الخالق، 28 عاما، السيد معوض محمود، 15 عاما، شعبان رجب المعداوي، 30 عاما، مصابين بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، فتحي محمد، 27 عاما، وجميعهم مقيمون مركز أبو المطامير، وتم نقلهم لمستشفيات أبو المطامير المركزي ووادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

كانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا بالحادث من شرطة النجدة، وبالفحص تبين مصرع شخص وإصابة 9 أخرين بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم  في حادث تصادم سيارة نقل “جامبو” مع سيارة ربع نقل، تقل عدد من العمال اليومية بطريق أبو المطامير الصحراوى.

وتم نقل  المصابين  إلى المستشفى المركزى بأبو المطامير لاسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة كما تم نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة حفظ الموتى بذات المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك  المحضر اللازم تمهيدًا لاحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.