الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أوقاف بورسعيد تُسلم التضامن 2000 شنطة لتوزيعها للأسر الأولي بالرعاية

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 04:04 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

أعلن الشيخ جمال عواد وكيل وزارة الأوقاف بـ محافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، عن تسليم مديرية التضامن الإجتماعي عدد 2000 شنطة غذائية، وذلك لتوزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية، في ضوء توجيهات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

 

وأكد الشيخ جمال عواد أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد قد أصدر توجيهات لجنة من الحكومة، والأوقاف، والتضامن، والاحياء، والمجتمع المدنى، وذلك للإشراف على توزيع الـ 2000 شنطة، وحتي تصل الي مستحقيها.


وأوضح الشيخ جمال عواد أن أعمال التوزيع تستهدف الأسر الأولي بالرعاية في كافة مناطق محافظة بورسعيد وأحيائها، وكشف أن أعمال التوزيع تتم تحت رعاية اللجنة المشكلة، وتهدف الوصول إلي الأسر التي تستحق، وذلك في إطار جهود رفع العبء عن كاهل المواطن.


وقال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، في تصريحات سابقة، أن ذلك يأتي في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير الحماية الاجتماعية اللازمة للأسر الأولى بالرعاية.


وزارة الأوقاف


ومن جانبه أكد الشيخ جمال عواد وكيل وزارة الأوقاف،  على أن الدولة المصرية تسير بخطى علمية واضحة وملموسة في مجال الارتقاء بمستوى حياة الفئات الأكثر احتياجاً ، مثمناً الدور الرائد لوزارة الأوقاف في دعم ورعاية المواطنين غير القادرين وتقديم أوجه الرعاية لتلك الفئات .