السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد ثروت .. يتصدر محرك البحث على جوجل بعد حفلته بجدة

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 10:01 ص
محمد ثروت
محمد ثروت

محمد ثروت .. تصدر الفنان محمد ثروت محرك البحث “ جوجل ” و ذلك بعد مشاركته مع نجله بحفل غنائي بالسعودية تحمل اسم “ ليلة من الزمن الجميل ” ضمن حفلات جدة، و التي كانت تحت تنظيم الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار ترك آل الشيخ . 

 

 

بعد حفلته بجدة .. محمد ثروت يتصدر محرك البحث على جوجل 

 

 

محمد ثروت .. غنى الفنان محمد ثروت مع نجله أغنية “ كدة يا قلبي ” للفنانة شيرين عبد الوهاب وسط تفاعل كبير من الجمهور . 

 

محمد ثروت

محمد ثروت .. وجه الفنان أحمد ثروت الشكر و الامتنان للمستشار ترك آل الشيخ للمشاركة مع والده بالحفل و الغناء معه، حيث قال “ بشكر ربنا اني النهاردة بغني مع والدي و لو سجدت طول عمري مش هوفيه، و بشكر هيئة الترفيه و ترك آل الشيخ صاحب هذا الفضل و أسمع له تحية كبيرة لأنه حقق لي أمنية عظيمة ” .

 

 

محمد ثروت .. و أضاف “ أنا بشكركم كلكم، و أول حاجة فكرت فيها لما رجعت بصري و حياتي أني أكرم أبويا ” . 

 

محمد ثروت .. و قال الفنان محمد ثروت “ بشكركم على حسن استماعكم و سعة صدوركم أنتم جمهور جميل ” . 

 

محمد ثروت .. أهدى الفنان أحمد ثروت أغنية “ بنت أبويا ” لهنا يسري و غير كلماتها الى “ ابن أبويا ” . 

 

كانت هيئة الترفية بالسعودية، قدمت أمس الخميس، حفلا جديدا ضمن مجموعة حفلاتها الناجحة بعنوان “ليلة من الزمن الجميل” يقدمها النجوم محمد ثروت وميادة الحناوي وعفاف راضي في أمسية غنائية مميزة ضمن حفلات جدة برعاية الهيئة العامة للترفيه.

وضم الحفل مجموعة من فنانين الزمن الجميل منهم محمد ثروت، ميادة الحناوي، وعفاف راضي، وقدم كل منهم خلال الحفل مُختارات مميزة من أبرز أعمالهم الغنائية التي أشتهروا بها والتي تلاقي تجاوب كبير من الجمهور.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، أعلن في وقت سابق عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام، عن إقامة حفل جديد بعنوان "ليلة من الزمن الجميل" وذلك يوم  14 سبتمبر، بمسرح بنش مارك في مدينة جدة، بمشاركة المطرب الكبير محمد ثروت، والفنانة ميادة الحناوي، والفنانة عفاف راضي.