الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجل محمد ثروت يبكى والده والجمهور بالسعودية: كنت فاقد حركة ونطق وحبيت أول ما أتكلم أغنى له

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 01:30 ص
الفنان محمد ثروت
الفنان محمد ثروت

تفاجأ الفنان محمد ثروت بصعود نجله المخرج أحمد ثروت على المسرح أثناء حفله بالسعودية وأداء أغنية “ ابن أبويا” تقديرا له على جهده وتعبه فى رعايته خلال فترة مرضه.

 

وقام أحمد نجل الفنان محمد ثروت بتقبيل يد والده والغناء له وسط بكاء الفنان محمد ثروت والحضور، وعلق أحمد ثروت قائلا “ بشكر المستشار تركى آل الشيخ انه أتاح لى الفرصة إنى أقف وأغنى جنب أبويا .. أنا كنت فاقد حركة ونطق وبصر وحبيت أول ما أتكلم أغنيله علشان أشكره على تعبه معايا”.

 

 

وقدمت هيئة الترفية بالسعودية، حفلا جديدا ضمن مجموعة حفلاتها الناجحة بعنوان “ليلة من الزمن الجميل” يقدمها النجوم محمد ثروت وميادة الحناوي وعفاف راضي في أمسية غنائية مميزة ضمن حفلات جدة برعاية الهيئة العامة للترفيه.

 

حفل "ليلة من الزمن الجميل" لـ محمد ثروت وميادة الحناوي وعفاف راضي..

 

وضم الحفل مجموعة من فنانين الزمن الجميل منهم محمد ثروت، ميادة الحناوي، وعفاف راضي، ومن المقرر أن يٌقدم كل منهم خلال الحفل مُختارات مميزة من أبرز أعمالهم الغنائية التي أشتهروا بها والتي تلاقي تجاوب كبير من الجمهور.

 

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد أعلن عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام، عن إقامة حفل جديد بعنوان "ليلة من الزمن الجميل" وذلك يوم  14 سبتمبر، بمسرح بنش مارك في مدينة جدة، بمشاركة المطرب الكبير محمد ثروت، والفنانة ميادة الحناوي، والفنانة عفاف راضي.