الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

الغرف التجارية: معرض أهلا مدارس يعمل على توفير أفضل سلع بأرخص سعر ممكن

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 11:38 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال الدكتور علاء عز الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، إن معرض أهلا مدارس يعمل على توفير أفضل سلع بأرخص سعر ممكن وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمعاونة الاسر في ظل ارتفاع نسبة التضخم هذا العام.

 

وتابع قائلا" بدأنا نرى الاحتياجات غير التقليدية التي تحتاجها الاسر، ولأول مرة نضع الكتب الخارجية بأسعار مخفضة والخدمات الطبية أيضا  تكلفتها عليت وعملنا في المعارض وحدات لقياس النظر لطلبة المدارس بأسعار مخفضة".

 

وافتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، المعرض الرئيسي "أهلا مدارس 2023"، بقاعة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، بأرض المعارض بالقاهرة، والذي يتزامن مع انطلاق معارض "أهلا مدارس 2023" في جميع المحافظات، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضمان توافر أفضل السلع بأسعار مناسبة في مختلف مناطق الجمهورية لصالح المستهلك، ولمجابهة زيادة معدلات التضخم. 

 

حضر الافتتاح كل من الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والمهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، والمهندس أيمن حسام، رئيس جهاز حماية المستهلك، و أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، وأيمن العشري، رئيس غرفة القاهرة.

 

 وأكد رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية أنه في ضوء المسئولية المجتمعية للغرف التجارية فستقوم الغرف التي تسمح مواردها المالية، بعد موافقة وزير التجارة والصناعة،  بتخصيص مبلغ لسداد رسوم المدارس للتلاميذ الأولى بالرعاية  وتوزيع حقائب مدرسية لهم تحتوي على الأدوات المدرسية الأساسية من كشاكيل وأقلام وغيرها، على أن يتم توزيعها من خلال المحافظة بالتنسيق مع مديريات التضامن والتربية والتعليم.