الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيف تؤثر مبارة أرتا سولار على انطلاقة الزمالك في الموسم الجديد..؟

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 10:50 م
الزمالك
الزمالك

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لبدء رحلته في الموسم الجديد عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على فريق أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور ال32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

كيف تؤثر مباراة أرتا سولار على انطلاقة الزمالك في الموسم الجديد..؟

 

وتكمن أهمية المباراة في كونها ضربة البداية للفارس الأبيض في موسمه الجديد، والفوز بها يمنح الفريق دفعة معنوية لتحقيق نتائج إيجابية خاصة في ظل المواجهات الصعبة التي تنتظر فرسان ميت عقبة في بطولة الدوري، حيث يستهل الفريق مشواره بمواجهة بيراميدز والمقاولون العرب والبنك الأهلي وسموحة.

 

وتسعى كتيبة المدرب الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو لتجنب أي نتيجة سلبية أمام أرتا سولار مما يدفع الفريق إلى سلسلة من الأزمات التي اعتاد عليها خلال الفترة الماضية.

 

وخرج الزمالك من الموسم الماضي بدون أي بطولة بالإضافة إلى احتلال المركز الثالث في بطولة الدوري وخسارة فرصة المشاركة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

وحقق الزمالك بطولة الكونفدرالية الإفريقية مرة واحدة من قبل، وكانت في موسم 2019 تحت قيادة المدرب السويسري المخضرم كريستيان جروس، ويأمل الفريق لتحقيقها مرة أخرى هذا العام لمصالحة الجماهير الغاضبة والعودة للمسار الصحيح.

 

ومن جانبه أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك و أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم السبت المقبل في تنزانيا.

 

ويدير المباراة طاقم تحكيم من جزر القمر بقيادة محمد العثماني حكم ساحة، ويعاونه كل من سليمان أمل الدين مساعد أول وعبد المجيد أزيلاني  مساعد ثان، بالإضافة إلى سليمان انسودان حكم رابع، ويراقب المباراة التنزاني خالد عبد الله.

 

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد عبد الشافي - حاتم سكر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" -  محمد حسام "بيسو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد عبد الرحيم " إيشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ناصر منسي.