الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير الأهلي تساند فريقها من أمام فندق الإقامة قبل السوبر الإفريقي

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 09:40 م
جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

حرصت جماهير النادي الأهلي المتواجدة في السعودية على التوجه إلى فندق إقامة بعثة المارد الأحمر من أجل تقديم الدعم لفريقهم قبل موقعة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

 

جماهير الأهلي تساند فريقها من أمام فندق الإقامة قبل السوبر الإفريقي

 

جماهير الأهلي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، للمباراة المرتقبة أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة السوبر الإفريقي المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية.

 

وسبق للنادي الأهلي أن لعب ضد الأندية الجزائرية في 23 مناسبة، كان الفوز من نصيب المارد الأحمر في 11 مباراة، بينما تلقى 7 هزائم، وكان التعادل حاضراً في 5 مواجهات، ونجح الأهلي في هز شباك أندية الجزائر 32 مرة، بينما تلقت شباكه 19 هدف.

 

ويستضيف ملعب الملك فهد بالطائف فى المملكة العربية السعودية ، لقاء المارد الأحمر مع اتحاد العاصمة بالسوبر الأفريقي في تمام الساعة التاسعة من مساء غداً الجمعة .

 

ويسعى الأهلى لحصد اللقب القارى لتحقيق إنجاز بالفوز بكل الالقاب التى شارك بها فى الموسم الماضى ، وتنتظر جماهير المارد الأحمر مشاهدة اللاعبيين الجدد وأبرزهم أمام عاشور و انتونى موديست و رضا سليم فى المبارة القادمة.

 

وتعتبر بى إن سبورتس 4 الناقل الحصرى لمبارة الأهلى واتحاد العاصمة فى كأس السوبر الإفريقى على ملعب الملك فهد.

 

واسنتد قنوات بين إن سبورتس التعليق على أحداث لقاء كاس السوبر الإفريقى للتونسى عصام الشوالى.

 

وأوضح كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم أن مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري صعبة، خاصةً أنها بطولة من لقاء واحد، والأهلي لا يفكر إلا في الفوز، واللاعبون سوف يبذلون كل ما لديهم من أجل حصد اللقب وإسعاد الجماهير.


وأضاف: سعيد للغاية بالتعاقدات التي قمنا بها، إلى جانب اللاعبين المتواجدين بالقائمة، ولدينا مجموعة مميزة وقادرة على تحقيق ما نطمح إليه في كل البطولات.. وسعيد للغاية بانضمام الفرنسي انتوني موديست لأنه لاعب كبير، وما يشغلني هو انسجامه مع اللاعبين، وأن الدوري السعودي لديه تجربة مميزة في ضم مثل هذه النوعية من التعاقدات".

 

وأكد محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية الفريق لخوض مباراة السوبر الذي يمثل بطولة مهمة للغاية.

 

أوضح أن الفريق بدأ الاستعداد منذ معسكر النمسا وأن المباراة سوف تكون أمام خصم له كل الاحترام، وأن اللاعبين لديهم جاهزية كبيرة بعد فترة الإعداد التي سبقت انطلاق الموسم.


وقال: “سعداء باللعب في المملكة العربية السعودية ووسط جمهورنا هنا، والأهلي ناد كبير بجمهوره في كل مكان، وننتظر دعم جماهيرنا غدا والمباراة صعبة ونسعى لتحقيق الفوز وأن يكون التوفيق حليفا لنا في التتويج بالكأس”.