الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قبل الانتخابات.. فاروق جعفر وخالد لطيف يجتمعان مع أعضاء الجمعية العمومية برفقة حسن شحاتة

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 09:06 م
حسن شحاتة
حسن شحاتة

اجتمع فاروق جعفر نجم الزمالك السابق والمرشح على مقد رئيس مجلس الإدارة بانتخابات القلعة البيضاء، مع أعضاء الجمعية العمومية برفقة المعلم حسن شحاتة وخالد لطيف المرشح على مقعد أمين الصندوق.

 

فاروق جعفر وخالد لطيف يجتمعان مع أعضاء الجمعية العمومية برفقة حسن شحاتة

 

وكان حسين لبيب المرشح أيضاً على منصب رئيس النادي، قد عقد اجتماعاً من قبل مع أعضاء الجمعية العمومية للحديث عن خطته الانتخابية وبعض المشاكل المحيطة بالنادي وكيفية حلها.

 

 

من جانبها أكدت ميرفت سيد أحمد المرشحة على رئاسة نادي الزمالك، أن ما يحدث من حسين لبيب المرشح على نفس المنصب، غير عادل بسبب جلساته مع فريق الكرة والمدرب.

 

وتابعت فى تصريحات تليفزيونية : "اعترض على جلساته بمفرده، وأطالب بتحقيق تكافؤ الفرص والعدالة، وأن تتاح الفرصة لكل المرشحين بفعل ما يفعله حسين لبيب لتحقيق العدالة".

 

وأضافت: "لا أبحث عن المشاكل ولكن نطالب بالعدالة، وسوف أجتمع مع الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، كما يفعل المنافس، وسوف أحاول التحدث مع الجميع".

 

واستطردت المرشحة على رئاسة الزمالك: "لا بد من وجود استثمارات داخل النادي، وأزمات النادي المادية سأعمل على حلها، ولكن لا بد من الاطلاع على الأوراق والرواتب، وسوف يتم وضع أولويات لحل المشاكل وبرنامجي يتضمن وجود شركة أجنبية تقدمت لإقامة فرع 6 أكتوبر، والأمر الثاني هو إقامة ملاعب خاصة بالاستاد بالفندق بجميع الخدمات الحديثة، وسوف يوجد ممثلين من الجهاز المركزي للمحاسبات وغيرهم من المؤسسات حتى يكون هناك شركاء في صناعة القرار".

 

وأردفت: "متفائله بشأن مستقبل نادي الزمالك, وسوف ندعو رجال أعمال ومحبين النادي سواء داخل مصر أو العرب وأفريقيا لمساعدة النادي".

 

واختتمت: "نادي الزمالك لديه موارد كبيرة، وعلى سبيل المثال قناة نادي الزمالك، من الممكن أن يتم عرض عليها أفلام ومسلسلات هادفة لزيادة الموارد".

 

ومن المقرر أن تجرى انتخابات الزمالك يوم 20 أكتوبر المقبل، وذلك وفقاً لما أعلنته اللجنة الثلاثية التي تدير القلعة البيضاء ووزارة الرياضة.
 

وأغلق الأحد 11 سبتمبر، باب التقدم لـ انتخابات نادي الزمالك، الذي كان بدأ في تلقي طلبات الترشيخ في الإثنين الموافق 4 سبتمبر .
 

قائمة المرشحين لـ انتخابات الزمالك 2023 :
 

مقعد الرئيس: ماجد فاروق الحنبلي وفاروق جعفر وحسين لبيب وعمر هريدي ومرفت السيد أحمد.


نائب الرئيس: هاني العتال وهشام نصر وأحمد عبد الغني.


أمين الصندوق: كريم عادل عبيد وعبد المجيد سليم ومحمد قدري وحسام المندوه وخالد لطيف.


العضوية فوق السن: أحمد عفيفي ورجب رواش وأحمد فوده نصير، وأشرف إمام عبد السلام و مروة أمير الرفاعي وحمدية كمال علي وأحمد عبادة و سيف الإسلام محمد يوسف و مروة البورجي و نجلاء الناجي وطارق عبد العال ورفعت شبل وسامح سوني وعلاء مقلد وحاتم السيد وأحمد سليمان وهاني شكري وهاني بيرزي وعبد الله جورج وهشام يكن ومصطفى عبد الخالق وعمرو أدهم وحسين السيد والحسيني سمير.


العضوية تحت السن: محمد خالد الصادق وأحمد هاني زادة وعلي العاطفي وياسمين الشريف وإيهاب عصمت.

قائمة مرشحي نادي الزمالك