الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حملات تموينية ونظافة وإزالة الإشغالات وإزالة تعديات على أراضي زراعية بكفر الشيخ

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 10:37 ص
مصر تايمز

شهدت عدد من مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، حملات متعددة، منها حملات نظافة، وحملات إزالة إشغالات واعلانات مخالفة، وإزالة تعديات على أراضي زراعية، وأعمال الصرف الصحي، والاستعدادات لموسم الشتاء. تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، موجها بإزالة التعديات على الأرض الزراعية في المهد، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

 حملات تموينية ونظافة وإزالة الإشغالات وإزالة تعديات على أراضي زراعية بكفر الشيخ 

 


تابع عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، حملة إزالة الإعلانات المخالفة وإزالة الإشغالات، مؤكداً أن الحملات مستمرة لإزالة جميع الإعلانات المخالفة، لمنع استغلال المساحات الإعلانية دون وجه حق، وأنه لا تهاون في مواجهة أي مخالفات أو إشغالات تضر بالصالح العام للمواطن، كما تابع تطهير وتسليك صفايات الأمطار، وغرف الصرف الصحي بشوارع المدينة، وضخ المياه بها والوقوف على جاهزيتها، لمواجهة الأمطار خلال فصل الشتاء.

وأكد القصيف، أن الحملة التموينية تمكنت من تحرير 18 محضراً متنوعاً ، والتحفظ على كميات من المواد الغذائية، بحضور السيد عبد الهادي، مدير إدارة الحوكمة بالمحافظة، ورامي أبو الوفا إدارة الحوكمة، ومحمد عبد الصادق، ورضا الشربيني نواب رئيس المدينة، ورضا داود الرقابة التموينية بالمحافظة.
وتابع أحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة الرياض، إزالة حالتين تعدي على الأرض الزراعية على مساحة 520 متراً بنطاق قرى الحصفة وقريه البريه وقرية الرغامه، مؤكداً على استمرار حملات ازالة مخالفات البناء وكافة التعديات على الاراضى الزراعية، وأراضى أملاك الدولة بالمركز والمدينة،بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.
كما تابع عيسى، أعمال تطوير وتهذيب وزراعة الأشجار وتهذيبها أمام مجمع المروة التجارى، ورفع المتولد اليومي من القمامة والمخلفات ومداخل المدينة، ورفع كفاءة طريق الرياض كفر الشيخ  الشوارع الرئيسية 

و تابع اللواء عمرو الفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، حملة إزالة حالة تعدي في المهد بدون ترخيص بقرية الربع التابعه للوحده المحليه لقريه الربع بحضور مدير نائب رئيس المدينة للازالات والاشغالات، ونائب رئيس القري غرب ورئيس قرية الربع،  وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، كما تابع الفداوي، حملات النظافة ورفع الإشغالات.