الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد هانى: مستاعدون جيداً للقاء السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 10:32 م
محمد هانى
محمد هانى

تحدث محمد هانى الظهير الأيمن للنادى الأهلى عن صعوبة اللقاء الذى يجمع فريقه أمام اتحاد العاصمة الجزائرى فى السوبر الأفريقي.

 

محمد هانى: مستاعدون جيداً للقاء السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة

 

وقال محمد هانى لاعب النادى الأهلى مستاعدين كويس للقاء وقومنا بعمل فترة إعداد مميزه استعداداً للقاء وهذا اللقاء سيكون دفعة البداية لكأس العالم الأندية.

 

وأضاف: بطولة السوبرالأفريقي من لقاء واحد علينا التركيز لحصد البطولة لتكون بداية الموسم ببطوبة جديدة ستفرق مع الفريق طوال الموسم.

 

وعن فريق اتحاد العاصمة صرح قائلا: الفريق الجزائرى فريق جيد ونشاهد نقاط ضعفهم ونقاط قوتهم ومستاعدين للقاء.

 

وأتم حديثه: جماهير الأهلى فى كل مكان فى الوطن العربى وهيقفل الاستاد وسيكون دافع قوى لنا  فى اي لقاء تواجد جماهير الأهلى.

 

كولر يجتمع بجهاز الأهلي المعاون قبل مواجهة اتحاد العاصمة بالسوبر الإفريقي 

 

ومن المقرر أن يقام المران في الثامنة مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ويسبقه محاضرة من الجهاز الفني لشرح العديد من الجوانب الخططية الخاصة بالتحضير للمباراة المرتقبة.


وكانت بعثة الفريق برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، قد وصلت مساء أمس الثلاثاء إلى مطار الطائف، وكان في استقبالها عدد من مشجعي النادي بالسعودية.

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد اختتم تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك قبل السفر إلى السعودية؛ استعدادًا للمباراة التي تقام مساء الجمعة القادم بمدينة الطائف.

 

وقبل بداية المران عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع اللاعبين في حضور خالد بيبو، مدير الكرة، وذلك للحديث عن استعداد الفريق لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.

 

ومن جانب اخر، علق الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على انتقاله إلى القلعة الحمراء، ومسيرته المقبلة مع الفريق.