الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مكالمة هاتفية ودماء في توك توك.. التفاصيل الكاملة لمقتل سائق على يد ميكانيكي بسوهاج

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 11:08 ص
مصر تايمز

أدلي المتهم بقتل سائق توك توك باعترافاته أمام النيابة العامة بمحافظة سوهاج، وقال إن هناك خلافات مالية بينهما ونشبت بينهما مشاجرة، فعزم النية على قتله والتخلص منه ونفذ جريمته واعترض طريقه أثناء عودته إلى منزله ليلًا، ثم ألقى الجثة في الترعة وفر هاربًا.

 

مكالمة هاتفية ودماء في توك توك.. التفاصيل الكاملة لمقتل سائق على يد ميكانيكي بسوهاج

 

وباجراء التحريات واستجواب شقيقه، اتهم الأخير "خالد ل" 42 عامًا، ميكانيكي وصاحب ورشة تصليح سيارات، بقتل المذكور، وقال أنه تلقى اتصال هاتفي من المجني عليه أخبره بالتشاجر مع الميكانيكي، وانقطعت الأخبار عنه ثم عثر على التوك توك خاصته به آثار دماء ومن ثم الجثة في المياه.

وكشفت الأجهزة الأمنية أن الجاني هو 'خالد ل' 42 عامًا، ميكانيكي وصاحب ورشة تصليح سيارات- يقيم دائرة مركز سوهاج، وبسؤاله اعترف بارتكابه الواقعة وقال أنه استدراج المجني عليه بحجة الذهاب إلى مكان معين بالتوك توك، وسدد له الطعنات التي أودت بحياته؛ لخلافات مالية فيما بينهما على التوك توك خاصته.

وكانت البداية عندما تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة دار السلام، يفيد بالعثور على جثة "روماني ف" 19 عامًا، سائق توك توك، وبمناظرة الجثة ظاهريًا تبين وجود طعنات متفرقة بالجسد.

جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى دار السلام المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر بذلك.