السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعثة اتحاد العاصمة تسافر إلى السعودية استعداداً لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

الإثنين 11/سبتمبر/2023 - 05:50 م
اتحاد العاصمة
اتحاد العاصمة

انطلقت بعثة اتحاد العاصمة الجزائري إلى المملكة العربية السعودية ظهر اليوم الاثنين، وذلك استعداداً خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

 

بعثة اتحاد العاصمة تسافر إلى السعودية استعداداً لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

 

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر الجاري على أرضية ملعب الملك فهد بمدينة الطائف، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكه المكرمة.

 

 

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طرح تذاكر مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في بطولة السوبر الأفريقي، وأوضح القائمون على المبارة أن التذاكر ستكون مجانية للحضور من ذوي الهمم، على أن تتراوح باقي التذاكر الأخرى من 15 ريال سعودي حتى 1000 ريال سعودي بالنسبة للمقاعد VIP.

 

ومن جانب آخر يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره طلائع الجيش اليوم وديا في تمام الساعة السادسة مساءً في البروفة الأخيرة للمارد الأحمر قبل خوض مباراة السوبر الافريقي أمام اتحاد العاصمة.

 

وكان الأهلي قد خاض معسكرًا في النمسا لمدة 10 أيام، تخللته مباراة ودية أمام فريق «NK Aluminiji» السلوفيني، وانتهت بفوز الفريق بنتيجة 3-1.

 

وشهد معسكر الفريق تدريبات مكثفة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، الذي وضع برنامجًا قويًّا للاعبي الفريق تم تنفيذه خلال فترة المعسكر، وذلك للوصول باللاعبين إلى الجاهزية البدنية والفنية المطلوبة قبل انطلاقة الموسم الجديد.

 

وانتظم الرباعي الدولي محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية في التدريبات ‏الجماعية بعد انتهاء الراحة التي حصلوا عليها عقب العودة من المنتخب الوطني والمشاركة في ‏مباراة إثيوبيا ضمن التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.‏