الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد هروبه .. ماذا قال سيف شكرى لاعب منتخب مصر للمصارعة

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 08:02 م
سيف شكرى
سيف شكرى

هرب لاعب منتخب المصارعة سيف شكري من معسكر المنتخب الذي أقيم مؤخرا في قيرغيزستان استعدادا لبطولة العالم تحت 23 سنة.

 

وحدثت الواقعة خلال تواجد اللاعب في مطار دبي كترانزيت ضمن رحلة العودة إلى القاهرة، وبعد وصوله بولندا علق سيف شكرى قائلا" أنا آسف جدا لأحبابي وأصدقائي مش عارف أرد علي حد ....أنا بخير متقلقوش عليا وإن شاء الله أطمنكو عليا قريب".

 

وقال والد اللاعب أن نجله تحدث معه وأخبره فقط إنه وصل بولندا ، على وعد بإنه سيتواصل معه بعد ذلك ليشرح له تفاصيل ما حدث معه وما اضطره لترك المنتخب.

 

 

واقعة هروب سيف شكرى ، ليست الأولى فقد سبق وهرب لاعب المصارعة أحمد بغدودة من قبل.

 

وكان والد لاعب المصارعة أحمد فؤاد بغدودة، "أنا معرفش حاجه عن ابني لحد وقتنا دا، مكلمتوش ولا كلمني ولا أعرف عنه حاجه، والاتحاد المصري للمصارعة هما المفروض يطمنوني عليه لأني عايز أعرف ابني فين".

 

وأضاف: "آخر مره كلمت ابني بعد ما استلم الميدالية الفضية وفي الفندق كلمته كلمتين أنت كويس خيرها في غيرها، واطمنت على رجله، وقالي إن رجله كانت وارمه وأنه أصيب في أول مباراة في الركبة ولعب 3 مباريات وهو مصاب، ورغم ذلك الحمدلله أحرز الفضية".

 

احمد بغدوده ..وتابع: "كان من المفترض أن نحافظ على لاعبينا في حالة إصابتهم ودا اللي كان مزعل ابني لما اتكلمنا اخر مرة"، موضحًا أن هناك افتراءات تقال على نجله آخرهم تصريحات سكرتير عام اتحاد المصارعة بأن نجلي يحصل على 7 آلالاف شهريًا وهو أمر غير صحيح، قائلًا: "ابني مسجل في المشروع القومي للبطل الأوليمبي منذ شهرين ويحصل على 2200 جنيه شهريًا يتم تحويلهم لحسابه عن طريق البريد المصري ومعي إيصالات بذلك".