الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كامل أبو على لجماهير النادى المصرى: نصبر علي علي ماهر لان لو مشي همشي معاه والله

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 11:13 م
كامل أبو على
كامل أبو على

كشف كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري،  مستجدات الفريق الأول وقطاع الناشئين، مطالباً جماهير النادي المصري بالصبر في بداية الموسم مؤكدًا انه متمسك بشكل كبير بـ علي ماهر، مؤكدًا أن مشروعة يحتاج لـ 3 سنوات، وعلق: نصبر علي علي ماهر لان لو مشي همشي معاه والله.


وأشار كامل أبو علي فى لقاء عقده مع مراسلى الصحف والقنوات الفضائية ، أنه جري التعاقد مع 3 ناشئين افارقة تحت السن، متوقعا أن يكون لهم شأن كبير في الدوري، خاصة أن التعاقد لمدة 5 سنوات، مشيرًا أن النادي المصري حتي الآن لم يبيع لاعب ويحقق إيرادات، خلال فترة ولايته.


وأعلن أبو علي أن جميع المشاكل مع الفيفا انتهت بشكل كامل، ويواجه النادي الآن 3 قضايا حصل من بينهم علي برأتين وباقي واحدة بـ نص مليون دولار.

 

وقال كامل أبو علي أن الأجهزة الأمنية بـ محافظة الاسماعيلية، رفضت اللعب في هيئة قناة السويس، مشيرًا إلي المعاناة التي يعيشها اللاعبين باللعب في برج العرب والمعسكرات بالفنادق المختلفة.

 

وتحدث أبو علي عن الأمل الكبير في ملف الاستاد، مؤكدا أن هناك جهد يبذل من أجل أن يلعب الفريق الموسم القادم ببورسعيد، مؤكدا أن ذلك يوفر الاقامات والملاعب.

 


وصرح أبو علي أن طموح مجلس الإدارة والجهاز الفني من المركز الثاني لـ السادس، وعلق: اللي دفعه رؤساء اندية مصر كلها انا دفعته في سنة، مؤكدًا أن هناك فريق قوي ومدرب جيد، وأن جميع اللاعبين حصلوا علي مستحقاتهم، كما أن هناك جهد يبذل في قطاع الناشئين.