الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رد فعل اتحاد جدة بعد تمسك محمد صلاح بـ "ليفربول"

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 11:07 م
محمد صلاح
محمد صلاح

فشلت محاولات اتحاد جدة فى ضم اللاعب الدولى محمد صلاح ، وكشفت تقارير سعودية أن نادي اتحاد جدة أنهى اهتمامه بالحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وقالت  صحيفة "اليوم" السعودية رفض ليفربول التفريط في خدمات محمد صلاح، كما أكد مدرب الريدز يورجن كلوب في أكثر من مناسبة على بقاء اللاعب في صفوف الريدز، موضحه أن نادي اتحاد جدة لن يحاول التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

 

والد محمد صلاح: مستمر في صفوف ليفربول وأدعو الله أن يكتب له الخير ويلهمه الصواب دائماً

 

ومن جانبه أكد صلاح غالي والد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي استمراره الفرعون بين صفوف الريدز خلال الفترة القادمة نافياً إمكانية انتقاله الى اتحاد جدة خلال الساعات القليلة القادمة قبل غلق باب القيد في المملكة العربية السعودية.

 

وقال صلاح غالي في تصريحات نشرها موقع "العين" الإماراتي: "محمد مستمر في صفوف ليفربول وأدعو الله أن يكتب له الخير ويلهمه الصواب دائماً".

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزي  أن إدارة نادي الاتحاد السعودي تفشل بشكل رسمي في صفقة ضم النجم المصري محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

هزيمة قاسية..الاتحاد السعودي يفشل في صفقة ضم محمد صلاح 

 

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أنه من المقرر أن يبقى محمد صلاح في ليفربول حيث يعترف الدوري السعودي للمحترفين بالهزيمة قبل إغلاق نافذته الليلة، وكان الاتحاد مستعدًا لتقديم 200 مليون جنيه إسترليني للنجم المصري.

 

وأكدت الصحيفة، أن الدوري السعودي على استعداد للتخلي عن التوقيع مع محمد صلاح على الرغم من استعداده لدفع 200 مليون جنيه إسترليني للمصري، مع اعتراف العديد من كبار المسؤولين التنفيذيين في الدولة الخليجية بالهزيمة بسبب موقف الريدز الثابت.