الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مصدر أمني يوضح حقيقة فيديو جديد لـ"طفل الليمون"

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 03:50 م
جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

كشف مصدر أمني حقيقة مقطع فيديو متداول عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام سيدة مسنة بالتعدى على طفل بالضرب.

وأكد المصدر، أنه بالفحص تم استدعاء الطفل وعرضه على المستشفى، وتبين إصابته بـ "كدمة بالرأس"، وباستدعاء "جد الطفل وجدته"، وبسؤالها عن مضمون المقطع، أقرت الجدة بارتكابها الواقعة بقصد تأديبه. 

جاء ذلك على خلفية مقطع فيديو سبق نشره بإحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، لأحد الأطفال "بائع ليمون متجول" متضمنًا ادعاء الطفل المشار إليه وفاة والديه بحادث سير واضطراره للعمل لرعاية أخوته والإنفاق عليهم.

وأضاف المصدر، أنه تبين عدم صحة ما ذكره الطفل بمقطع الفيديو، وأنه وشقيقه مقيمان طرف جده لوالدته، وأن والديه منفصلان وما زالا على قيد الحياة.

وفي سياق متصل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو لطفل الليمون تعامله جدته بقسوة وتضربه، مطالبين النائب العام بالتدخل وحبس هذه السيدة وإيداع الطفل فى إحدى دور الرعاية.

وأظهر مقطع الفيديو، تعرض الطفل للضرب الشديد من جدته بواسطة الشبشب، مرددة "علشان تفتكر"، مكررة سؤال: "هتنسى تاني ولا هتفتكر؟" مع ضربه، حتى أجابها: "هفتكر"، لتتركه في النهاية.