السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسمياً.. التعاون السعودي يتعاقد مع جواو بيدرو قادماً من الوحدة الأماراتي

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 08:31 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

أتم نادي التعاون السعودي إجراءات التعاقد مع المهاجم البرازيلي جواو بيدرو، وانضم بيدرو لصفوف التعاون قادما من صفوف الوحدة الإماراتي.

ونشر التعاون مقطع فيديو وكتب: "بـيـدرو وصــل.. الرجاء من السادة الذئاب فك الأحزمة".

رسمياً ..  التعاون السعودي يتعاقد مع جواو بيدرو قادماً من الوحدة الأماراتي
 

المهاجم صاحب الـ30 عاما انضم لصفوف التعاون بعد رحيل مهاجمه المخضرم لياندر تاوامبا لصفوف نادي الأخدود.

ويقدم التعاون مستوى مميز منذ انطلاق الموسم الحالي بالدوري السعودي ويتقاسم صدارة الترتيب مع الهلال برصيد 13 نقطة بعد 5 جولات.
 

ولعب بيدرو في صفوف الوحدة الإماراتي منذ صيف 2021 قادما من صفوف الظفرة، وخاض بيدرو 65 مباراة بقميص الوحدة وسجل 35 هدفا وصنع 6 آخرين بجميع المسابقات.

 

وسبق لبيدرو اللعب بقمصان أندية بالميراس البرازيلي والفتح السعودي والظفرة وبني ياس والوحدة بالدوري الإماراتي.

 

رسمياً.. نادي الشباب السعودي يعلن رحيل المدرب الهولندي مارسيل كايزر

 

أصدر نادي الشباب السعودي بيانًا رسميًا يعلن خلاله عن رحيل مدربه الهولندي، مارسيل كايزر، من منصبه بعد فسخ تعاقده بالتراضي.
 

وكان كايزر قد تولى تدريب الشباب في يوليو الماضي خلفًا للإسباني فيسنتي مورينو، قبل أن يرحل عن منصبه بعد أقل من شهرين فقط.


وفي بيان رسمي، أعلن الشباب عن رحيل كايزر عن تدريب الفريق بعد فسخ تعاقده بالتراضي، على أن يكون الأرجنتيني خوان براون بديلًا له.
 

وقال الشباب في بيانه: “أعلنت إدارة نادي الشباب المكلفة عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدير الفني الهولندي مارسيل كايزر وجهازه الفني المساعد بالتراضي بين الطرفين”.
 

وواصل البيان: “ومن جهة أخرى، كلفت إدارة النادي المدرب الأرجنتيني، خوان براون، مدرب فريق درجة الشباب بالنادي، لتولي مهمة الإشارف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي”.
 

الجدي ربالذكر، أن كايزر كان قد أعلن عن شكوته بشأن عدم تعاقد الفريق مع صفقات جديدة قوية لتدعيم الصفوف قبل بداية الموسم الجاري 2023/2024.