الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصطفى كامل لمطربي المهرجانات: الكل هيقف عند حده

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 09:53 ص
مصر تايمز

عبر الفنان مصطفى كامل عن استيائه من مطربي المهرجانات الذين يظهرون بشكل غير لائق، ووجه لهم رسالة شديدة اللهجة وقال خلال تصريحات تلفزيونية: “هناك شريحة من المطربين لا يقولون ألفاظ خارجة، ولكن يظهرون بشكل غير لائق، وبعيد كل البعد عن الفن”.

 

 

من جانبه، كشفت نقابة الموسيقيين، برئاسة الفنان مصطفى كامل، عن الميزانية، والموقف المالي الحالي، وكانت المفاجأة للجميع، حيث تخطت إيرادات وأرصدة النقابة في البنوك الـ 144 مليون جنيه.

 

وأوضحت أن الإيرادات عن الحفلات بالساحل الشمالي كانت 3 أو 4 ملايين جنيه، وأعلى رقم كانوا يتشدقون بتحصيله السنة الماضية، 7 ملايين في الموسم بأكمله.

 


وقال الفنان مصطفى كامل النقيب العام للموسيقيين: عاهدت الله وعاهدت الجميع إن لم تكن إيرادات الساحل 20 مليونا فيما فوق؛ سأتقدم بالاستقالة، وراهنني الجميع، وأولهم صديق العمر، الأستاذ الفنان النجم حلمي عبد الباقي، وقالوا لي، إن أكبر توقع، من الممكن أن يصل إلى 10 أو 11 مليونا، والآن الحمد لله كسرنا رقم الـ 20 مليون، والموسم لم ينتهِ بعد.

 

وأشار مصطفى كامل، إلى أن هناك المزيد من الإنجازات في جدول أعماله، ولن يرتاح البال؛ إلا بعد تحقيق كل أمنيات وطموحات الأسرة الموسيقية، أعضاء الجمعية العمومية.