الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد الاعتداء على صديقته.. الاتحاد البرازيلي يستبعد أنتوني نونيز من قائمة السامبا

الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 10:16 ص
أنتوني
أنتوني

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية أزمة بسبب أنتوني نونيز نجم منتخب البرازيل والمحترف ضمن صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي اتهمته صديقته بالإعتداء عليها وتعرضعها لقطع في إصبعها.

 

أنتوني وصيقته..القصة الكاملة للالزمة مع البرازيل ومانشستر يونايتد

 

وأعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، عن استبعاد أنتوني نونيز لاعب الشياطين الحمر، من قائمة منتخب البرازيل الأول لكرة القدم على خلفية التحقيق معه بسبب الاعتداء على صديقته السابقة.

 

وقامت الشرطة البرازيلية بالتحقيق مع الدولي البرازيلي بعدما رفعت صديقته السابقة قضية ضده تتهمه فيما بالاعتداء عليها وجرح إصبعها.

 

ونشر الاتحاد البرازيلي بياناً رسمياً عبر موقعه الرسمي أعلن من خلاله عن استبعاد أنتوني من قائمة السامبا التي ستتوجه لخوض تصفيات كأس العالم 2026 خلال التوقف الدولي الجاري على خلفية التحقيق معه بعد الاعتداء على صديقته السابقة.

 

وقال بيان الاتحاد البرازيلي: "من أجل حماية الضحية المزعومة واللاعب والمنتخب البرازيلي والاتحاد البرازيلي، نود أن نعلن أنه تم استبعاد أنتوني من قائمة المنتخب الوطني".

 

ويستعد منتخب البرازيل لمواجهة نظيره بوليفيا في أول جولات تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026 في وقت مبكر من صباح السبت الموافق 9 سبتمبر الجاري.

 

وخرج أنتوني عن صمته، ونشر بيانا رسميا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قال فيه: "احتراما لجماهيري وأصدقائي وعائلتي أجد نفسي ملزما بالحديث علنا عن الاتهامات الكاذبة التي تعرضت لها".

 

وتابع: "منذ البداية تعاملت مع الأمر بجدية واحترام وقدمت التوضيحات اللازمة للشرطة، والتحقيق تحت غطاء العدالة".


وأضاف: "على كل حال يمكنني القول بكل الثقة إن هذه الاتهامات باطلة، وإن الدليل تم تقديمه بالفعل ويظهر براءتي من جميع هذه الاتهامات".

 

وأكمل : "علاقتي بـ جابرييلا كانت مضطربة وبها إهانات لفظية من الجانبين، ولكني لم أمارس أي عنف جسدي ضدها، في كل مرة سواء في شهادتها أو في مقابلاتها الإعلامية، تظهر هي بنسخة مختلفة من الاتهامات".

 

وأختتم البيان: "بناء على ذلك فإني أنفي كل هذه الاتهامات وأعلمكم أني أبقى تحت تصرف السلطات البرازيلية للتوضيح حين يكون لذلك ضرورة، وأنا أثق أن التحقيقات الجارية من سلطات الشرطة ستكشف براءتي".