الجمعة 26 يونيو 2026 الموافق 11 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

الجيش السوداني: تواصلنا مع ممثلي "الصليب الأحمر" لتسليم 30 فردا من عناصر الميليشيا المتمردة

الإثنين 04/سبتمبر/2023 - 11:07 م
مصر تايمز

أعلن الجيش السوداني، أن القوات المسلحة السودانية، تواصلت مع ممثلي اللجنة الدولية للصليب الأحمر لتسليم 30 فردا من عناصر الميليشيا المتمردة الذين تم أسرهم، وفقا لما ذكرته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

 

وأكد الجيش السوداني، أنّ التسليم سيتم بأم درمان فور تلقي الرد من ممثلي المنظمة الدولية الذين تمت مخاطبتهم.