الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المعلم حسن شحاته: لا أفكر فى خوض انتخابات الزمالك ولا اتحمل التواجد بأى منصب

الإثنين 04/سبتمبر/2023 - 03:54 م
حسن شحاته
حسن شحاته

كشف حسن شحاتة المدير الفني التاريخي لمنتخب مصر السابق، عن حقيقة وجوده فى منصب داخل نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

المعلم: لا أفكر فى خوض انتخابات الزمالك ولا اتحمل التواجد بأى منصب
 

وقال حسن شحاتة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" كنا لا نتمني أن يكون الزمالك فى هذه الأزمات الكبيرة وتحديدًا المادية، بجانب وقف القيد، ومن الصعب أتواجد فى الظروف الحالية، وإذا تواجدت لابد أن يكون لدي حلول حتي أوافق على أى منصب لو تم العرض عليا.
 

وأضاف:" لم أفكر على الإطلاق فى خوض انتخابات الزمالك لأن لا أستطيع أن أكون إداري ولكن أنا أساعد الزمالك فى أى منصب أو خارج أى منصب.  

 

وأكمل حسن شحاتة:" نادي الزمالك يحتاج الفترة المقبلة أن يتواجد أشخاص تستطيع أن تفعل تقدم ملحوظ فى العديد من الملفات خاصًة حل الأزمات المادية من أجل عودة النادي بالكامل إلي الطريق الصحيح مرة أخري.
 


"بعد فتح باب الترشح".. مدحت العدل يكشف موقفه من الترشح لانتخابات الزمالك

 

رفض السيناريست مدحت العدل التعليق علي موقفه من الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة والتي ستقام يوم 20 أكتوبر.
 

وقال مدحت العدل فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لا أرغب فى الحديث عن موقفي من التواجد فى انتخابات الزمالك الفترة المقبلة.

 

وأضاف العدل:" الزمالك الفترة الحالية نحن نقف بجواره وأنا لأول مرة أكشف عن أوضاع النادي وطوال السنوات الماضية كانت العائلة تساعد ولكن كنا نحب عدم ظهور ذلك.

 

وتابع:" لكن الزمالك الوقت الحالي يحتاج لتكاتف الجميع وأن الكل يساعد فى جميع الاتجاهات ونحن الآن نبحث حل جميع الأزمات واللجنة الحالية تبحث لإتمام العملية الانتخابية ، ثم المجلس المقبل عليه ادوار كبيرة.

 

وأتم:" الفترة الحالية دائمين الاجتماعات لأننا محبين لنادي الزمالك ولا يهمنا من يتواجد أو لا يتواجد فى انتخابات النادي القادمة ولكن نبحث عن وضع حلول للأزمات الحالية.

 

ويذكر أن اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك أعلنت عن إقامة الانتخابات يوم 20 أكتوبر المقبل.