الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مارسيل كولر يفوز بجائزة أفضل مدير فني بتصويت الجماهير

الأحد 03/سبتمبر/2023 - 09:48 م
مارسيل كولر
مارسيل كولر

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن فوز مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي بجائزة أفضل مدير فني في الدوري المصري عن الموسم المنقضي.

 

مارسيل كولر يفوز بجائزة أفضل مدير فني بتصويت الجماهير

 

وتنافس مارسيل كولر على الجائزة مع كل من جيمي باتشيكو مدرب نادي بيراميدز علي ماهر "فيوتشر" وزوران مانولوفيتش "الاتحاد السكندري"

مارسل كولر

 

وقاد مارسيل كولر المارد الأحمرللفوز ببطولة الدوري الموسم الماضي، بعدما تصدر قمة ترتيب الدوري برصيد 83 نقطة، بالإضافة إلى تحقيقه بطولة دوري أبطال إفريقيا والسوبر المصري وكأس مصر.

 

 

ومن جانب آخر تحدث ثروت سوليم عضو رابطة الأندية المحترفة عن تفاصيل الموسم الجديد لمسابقة الدوري المصري الممتاز والذي ينطلق خلال الشهر الجاري.

 

وقال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" دوري المجموعة الواحدة هو الأنسب لـ الكرة المصرية، ومن قبل فى عام 2015 فشلنا اعندما قرر اتحاد الكرة تغيير النظام."

 

وأضاف:" الدوري لا يوجد به أى تغيير فى شكله خلال الفترة المقبلة، وبالطبع هناك ضغط مباريات وتوقفات كثيرة، ولكن تكررت من قبل وتم التعامل بشكل جيد معهم وقادرين على ذلك الموسم الجديد أيضًا، والدوري المصري عندما يكون من مجموعة واحدة يكون أقوي."