السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بهدفه في أستون فيلا.. محمد صلاح يعادل رقمه القياسي في البريميرليج

الأحد 03/سبتمبر/2023 - 08:58 م
محمد صلاح
محمد صلاح

ليفربول ضد أستون فيلا.. نجح فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر، في تحقيق فوز كبير على نظيره أستون فيلا بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

بهدفه في أستون فيلا.. محمد صلاح يعادل رقمه القياسي في البريميرليج


 

ليفربول ضد أستون فيلا.. وافتتح دومينيك سوبوسلاي التهديف لأصحاب الأرض في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول، وتضاعفت النتيجة بالدقيقة 21 عن طريق هدف عكسي سجلة ماتي كاش بالخطأ في مرماه، واختتمها محمد صلاح بالهدف الثالث للريدز في الدقيقة 55.

 

ووصل الفرعون المصري إلى الهدف رقم 150 بقميص ليفربول، وأصبح أول لاعب يسجل أو يصنع في 10 مباريات متتالية بالبريميرليج ليعادل رقمه الشخصي في ديسمبر 2021.

 

كل ما قدمه محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد أستون فيلا

الدقائق: 90
الأهداف: 1
تسديدات على المرمى: 3
دقة التمريرات: 81%
تمريرات مفتاحية: 2
صنع فرص خطيرة: 2
تحصل على أخطاء: 2
فوز بالثنائيات: 5

 

ليفربول ضد أستون فيلا

 

ليفربول ضد أستون فيلا.. وبهذا الفوز يصل ليفربول للنقطة 12 ويرتقي للمركز الثاني مناصفة مع فريق توتنهام هوتسبير الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط وبفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي المتصدر.

 

ليفربول ضد أستون فيلا.. بينما يتجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 6 في المركز ال11 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد أربع جولات من بداية المسابقة.

 

 

وكان فريق ليفربول قد نجح في قلب تأخره أمام نيوكاسل يونايتد لفوز مثير بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج

 

وجاء هدف المباراة الأول لنيوكاسل عن طرق أنتوني غوردون بالدقيقة 25، وسجل داروين نونيز هدف التعادل للريدز بالدقيقة 81، قبل أن يعود نفس اللاعب بهدف الفوز القاتل في الدقيقة 93، ليرفع ليفربول رصيده للنقطة 7.

 

وتعرض فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول للطرد في الدقيقة 28 بعدما أعاق مهاجم نيوكاسل الذي كان منفرداً بالمرمى.

 

 

هل يمتلك صلاح فرصة الانتقال للاتحاد بعد اغلاق القيد بإنجلترا .. خبير لوائح يجيب (خاص)

 

وأثار أنباء انتقال الفرعون المصري، إلى صفوف فريق الاتحاد، ورحيله عن الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، جدل كبير حول العالم، البعض يرى ضرورة استكمال مسيرته الكروية في الملاعب الأوروبية والبعض يرى انتقاله للدوري السعودي للمحترفين.

 

وقال عامر العمايرة  في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز":" محمد صلاح مازال لديه فرصة في الانتقال إلى اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لأن القيد المحلي يتبع الفريق الجديد وليس القديم، فالقيد بالدوري السعودي يغلق يوم 7 سبتمبر".

 

وأضاف: "إذا انتقل محمد صلاح إلى الدوري السعودي خلال الأيام الحالية وقبل 6 سبتمبر لديه فرصة قيده مع اتحاد جدة ولا يوجد أي مشكلة".