الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ يتأخر بهدف أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في الشوط الأول بالدوري الالماني

السبت 02/سبتمبر/2023 - 08:38 م
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يتأخر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ أمام نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، بهدف دون رد في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما على ملعب "بروسيا بارك"، في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الحالي 2023-2024.
 

بايرن ميونخ يتأخر بهدف أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في الشوط الأول بالدوري الالماني 


وسجل هدف بوروسيا مونشنجلادباخ في شباك نادي بايرن ميونخ كو إيتاكورا في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.


وجاء تشكيل البايرن كالتالي:

حراسة المرمى: أورليتش

الدفاع: مزراوي، أبواميكانو، كيم مين جاي، الفونسو دافيز

الوسط: كيميتش ،جوريتسكا، توماس مولر.

الهجوم: ساني،هاري كين، كومان.

 

ويسعى بايرن ميونخ بقيادة مدربه توماس توخيل، لمواصلة انتصاراته في الدوري الألماني، بعدما حقق الفوز في أول جولتين من المسابقة، ليحتل المركز الثانى برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف فقط خلف يونيون برلين صاحب نفس الرصيد من النقاط.
 

وحقق فريق بايرن ميونخ الألماني، فوزا سهلا على نظيره أجسبورج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الألماني الموسم الحالي 2023-2024.
 

وبدأ بايرن ميونخ رحلة الحفاظ على لقب الدوري الألماني، بحصد أول 3 نقاط عقب فوز كبير على فيردر بريمن برباعية نظيفة بالجولة الأولي من عمر المسابقة.

 

من ناحية أخرى، سحبت قرعة مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023 - 2024، مساء الخميس، فى إمارة موناكو الفرنسية، وجاءت الفرق فى المجموعة الأولى على النحو التالي: بايرن ميونخ الألماني - مانشستر يونايتد - كوبنهاجن الدنماركي - جالاتا سراي التركي.