الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

التضامن: توزع كوبونات للحصول على حزم من الأغذية بالتعاون مع بنك الطعام بالشيخ زويد

الجمعة 01/سبتمبر/2023 - 04:16 م
مصر تايمز

قامت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، بتوزيع كوبونات للحصول على حزم من الأغذية للأسر بالتعاون مع مؤسسة بنك الطعام، لسد احتياجات الأسر في الوقت الحالي لحين استقرارها في القريب العاجل في منازلها.

التضامن: توزع كوبونات للحصول على حزم من الأغذية بالتعاون مع بنك الطعام

 

وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي بتوفير 2600 شنطة مدرسية ولعب للأطفال بمنطقة الشيخ زويد ورفح، بالإضافة إلى تعاون مؤسسة مصر الخير في إقامة أنشطة ترفيهية وثقافية وفنية للأطفال، مستهدفين إدخال الفرحة على قلوبهم وإشعارهم بالروح الإيجابية بالعودة لمسقط رأس أسرهم واستشراف مستقبل جديد، خلال زيارة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي وسعيا نحو إدخال البهجة على الأطفال بمناسبة قرب بدء العام الدراسي. 

 

وأجرت القباج على هامش الحملة حوارات مجتمعية مع الأسر وبصفة خاصة النساء؛ لبحث احتياجات المجتمع لحين اكتمال مراحل البناء والعودة لمنطقة الشيخ زويد ورفح.

 

يذكر أن وزيرة التضامن الاجتماعي خلال زيارتها الحالية لشمال سيناء مشروعات تمكين اقتصادي تصل قيمتها إلى 94 مليون جنيه، وتنوعت مشروعات الإنتاج المطروحة ما بين إنتاج حيواني وغذائي وخدمي وتجاري، ومشروعات لعصر الزيتون، وأخرى لاستنباط الشعير ولإنتاج العلف، بالإضافة إلى المشروعات الحرفية والصناعات اليدوية للحفاظ على التراث السيناوي.