الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح قاعد بيتفرج.. السعودية تؤكد ضمه.. وليفربول ينفى ويعلن التمسك به

الجمعة 01/سبتمبر/2023 - 12:00 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

حالة من الجدل أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية فلا أحد يعلم هل انتقل محمد صلاح للسعودية ، فتقارير سعودية تؤكد انضمامه ووصوله السعودية اليوم للتوقيع فى حين تنفى تقارير بريطانية هذا الأمر وتؤكد استمرار الملك المصرى فى صفوف ليفربول.

 

كشفت تقارير صحفية سعودية، تطورات انتقال المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

أكدت صحيفة عكاظ عن توجه الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية لاتمام التعاقد مع فريق الاتحاد.

 

تقارير: محمد صلاح يصل السعودية اليوم لإتمام التعاقد مع اتحاد جدة

 

وقالت صحيفة عكاظ عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "حسم المفاوض الاتحادي صفقة انتقال النجم المصري محمد صلاح لنادي الاتحاد، قادماً من ليفربول الإنجليزي، وسيصل اللاعب إلى جدة عبر طائرة خاصة مساء اليوم الجمعة".

تقارير بريطانية: إدارة ليفربول ترفض أي عروض لضم محمد صلاح

 

وكشفت تقارير صحفية بريطانية عن رفض إدارة نادي ليفربول الإنجليزي أية عروض يتلقاها للدولي المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالرغم من اهتمام اتحاد جدة السعودي القوي لضم اللاعب.

ووفقاً لصحيفة "تليجراف" سيقاوم ليفربول أي عرض لضم محمد صلاح في الموعد النهائي، بغض النظر عن المبلغ الذي يستعد الدوري السعودي للمحترفين لتقديمه، وتصرّ مصادر النادي على أنهم لن يدخلوا في أي مفاوضات في فترة الانتقالات هذه.

 

حقيقة انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة

 

وأكدت العديد من التقارير الصحفية، عن اقتراب انتقال محمد صلاح إلى صفوف فريق الاتحاد خلال الساعات القليلة المقبلة، ومن المقرر أن يقوم بإجراء الفحص الطبي، قبل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

 

كما أن الإعلام السعودي أكد أن وجود مو صلاح، داخل صفوف فريق الاتحاد خلال أحداث الموسم الجديد، مؤكد بنسبة 100%، وأن اللاعب كان يرحب بالانضمام إلى صفوف بطل الدوري السعودي.

 

وأوضحت أن مباراة محمد صلاح مع ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد، الأخيرة للاعب بقميص الريدز، ثم ينتقل إلى إتمام الإجراءت الأخيرة للإعلان بشكل رسمي عن الصفقة.