السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد جدة يرفع عرضه لضم محمد صلاح إلى 150 مليون إسترلينى

الخميس 31/أغسطس/2023 - 08:52 م
محمد صلاح
محمد صلاح

استمرارا لجهود ومحاولات نادي الاتحاد السعودي، لضم محمد صلاح ، أبدى النادى استعداده لدفع 150 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع مهاجم ليفربول الدولي المصري محمد صلاح، في محاولة قوية للتفاوض على صفقة صيفية أخيرة.

 

ووفقاً لصحيفة "تليجراف" بات محمد صلاح مطلوب من قبل قادة الدوري السعودي للمحترفين، الذين وقعوا مع كريم بنزيما ونجولو كانتي خلال فترة الانتقالات، ومن المفهوم أنهم أعدوا عرضاً بقيمة تصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني بما في ذلك الإضافات فيما يمكن أن تكون صفقة انتقال قياسية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وكشفت تقارير صحفية سعودية، ان الدولي المصري محمد صلاح وقع على عقود انضمامه لصفوف نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

مفأجاة.. محمد صلاح ينضم لنادي الاتحاد السعودي لمدة ثلاث سنوات

 


وبحسب ما ذكرته صحيفة الكأس السعودية، فإن الفرعون المصري محمد صلاح وقع على عقود انضمامه لنادي الاتحاد السعودي بعقد يقدر ب 135 مليون يورو.


فيما اكدت التقارير الصحفية السعودية على ان عقد محمد صلاح مع نادي الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، لمدة ثلاث سنوات.

 

ومن جانب أخر، كشفت تقارير صحفية سعودية أن الدولي المصري محمد صلاح وافق بشكل رسمي على الانضمام لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي، لكنه وضع شرطين لاتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ووفقاً لصحيفة الرياضية السعودية: محمد صلاح قائد منتخب مصر وافق على الانتقال لاتحاد جدة لكنه وضع شرطين للانتقال هو الحصول على موافقة ليفربول ويورجن كلوب.

 

وتابعت الصحيفة السعودية أن ليفربول يسير بالصفقة حتى الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي ليحصل على عرض أكبر من المعروض حاليا للموافقة على رحيل صلاح.