الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نهال طايل: سارة زكريا تفتقد الأخلاق والذوق العام

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 11:25 م
نهال طايل
نهال طايل

أعربت الإعلامية نهال طايل عن استيائها الشديد من حفل المطربة سارة زكريا الذي أقيم منذ يوم السبت في الساحل الشمالي، بسبب ألفاظها وهي تردد كلمات خارجة.

وقالت نهال طايل خلال تقديمها لبرنامج "تفاصيل"، المذاع عبر فضائية صدى البلد 2، :"المطربة اللي اسمها سارة زكريا جات تغني في مصر ودايما بلدنا قبلة لكل الفنانين.. اللي عاوز شهرة ونجومية كبيرة بييجي لمصر عملت حفل في الساحل وجودت في الألفاظ.. إحنا معندناش ده ولا نحب نشوفه ولا يلزمنا بدليل أن كل الناس رفضت اللي حصل منها".


وتابعت نهال طايل حديثها، قائلة هناك فرق كبير فيما فعلته سارة زكريا وأسما شريف منير، فالأخيرة لديها حرية شخصية فيما فعلته ربما كانت تمر بظروف لا إرادية، لكن سارة زكريا أعطت فكرة للجميع بأنها تفتقد الأخلاق والذوق العام.

واستكملت نهال طايل حديثها لـ سارة زكريا :"اللي ييجي عندنا يا يغني شبهنا يا ميجيش.. هي مبتغنيش لون زيادة عندنا بوسي وأمينة سبقوها بكتير.. هي مش أم كلثوم يعني علشان تكون فاكرة نفسها حاجه، مينفعش تكون بناتنا وأولادنا قاعدين ونسمع الألفاظ دي.. الكلام ده مرفوض".

واختتمت نهال طايل حديثها، بأن سارة زكريا دائما جريئة في اختيار ألفاظها ولا تخجل من نفسها على المسرح، وتتحدث بدون وعي خلال أحياؤها للحفلات ولا تدري عما يخرج من لسانها.

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.