السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

حبس سيدة استعانت بـ 4 مسجلين لاختطاف زوجها فى مدينة 6 أكتوبر

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 07:31 م
مصر تايمز

قررت النيابة العامة بالجيزة حبس سيدة و4 مسجلين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بخطف زوج الأولى لاجباره على توقيع إيصالات امانة، نتيجة خلافات بينهما، وكلفت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان ملابسات الحادث .

وكانت جهود أجهزة وزارة الداخلية قد كشفت ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من (مالك شركة سياحة، زوجة شقيقه) بتعرض (شقيق الأول وزوج الثانية - مقيم بدائرة القسم) للاختطاف من أمام العقار محل سكنه من قبل مجهولين، والتعدى عليه بالضرب، واصطحابه عنوة داخل سيارة ملاكى ولاذوا بالهرب.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (زوجة المجنى عليه الأخرى، 4 أشخاص آخرين - مقيمين بدائرة قسم شرطة الأهرام)، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم السيارة الملاكى "المستخدمة فى ارتكاب الواقعة".

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لوجود خلافات أسرية بين المجنى عليه وزوجته الثانية، فاتفقت مع باقى المتهمين على اختطافه وإجباره على التوقيع على (3 إيصالات أمانة)، وتم تحرير المجنى عليه من مكان احتجازه بشقة بدائرة قسم شرطة الأهرام، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.