الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سارة زكريا تتصدر قائمة "جوجل".. اعرف السبب

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 04:55 م
سارة زكريا
سارة زكريا

سارة زكريا.. تصدرت المطربة سارة زكريا تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك بعدما أصدرت المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، قرارا بوقف التعامل معها، وعدم استخراج تصاريح لها مرة أخرى، فضلا عن استدعاءها والتحقيق معاها، وذلك بعد صدور أفعال منافية للآداب والقيم والأخلاق العامة في إحدى حفلاتها.

 

لفظ خارج من سارة زكريا صاحبة أغنية "نتجوز فى السر" يثير غضب المصريين
 

سارة زكريا.. أثارت المطربة سارة زكريا ، صاحبة أغنية “نتجوز فى السر” الجدل بعد غنائها لفظ خارج أثناء حفلة لها فى مصر مما عرضها للانتقادات الشديدة.

سارة زكريا.. المطربة اللبنانية سارة زكريا سبق وقالت أن "الفن الشعبي يتطلب ارتجال علي المسرح بأشياء من الواقع، وأنا أقوم بطرح كل حفلاتي على اليوتيوب، بجانب أنني أمتلك أغاني خاصة موجودة على الموقع أيضاً حققت نسب مشاهدة بالملايين".

 

سارة زكريا.. وعن الإيحاءات الموجودة في أغانيها، قالت: "الفنانين الشعبيين بطبيعة الحال في أغانيهم تحتوي إيحاء مثل أغاني وديع الصافي وعاصي الحلاني.. حتى في مصر هتلاقى الإيحاء والفكاهة  موجودة منذ زمن طويل ولا يوجد فيه مشكلة، والأصوات التي تتحدث حاليا بأنه يضر مجتمعنا كلامها غريب. هذا أمر فكاهي في النهاية ولم أقل ألفاظا على لساني".

 

 

يذكر أن، صدرت أغنية "تيجي نتجوز بالسر" للفنانة سارة زكريا “التريند”، وحققت انتشارا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع الفيديوهات “تيك توك”.

 

سارة زكريا.. وتقول أغنية تيجي نتجوز بالسر، كالآتي: “إلى حبيبي المستقبلي.. اكسكيوزمي من الجميع، لأن أن لا حبيب ولا صديق وكلب ماكو ما عندي.. تيجي نتجوز بالسر، تيجي ناخد بيت بعيد، أهلي وأهلك مايدرون، بيبي” واستخدمه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف لاسيما على “تيك توك  .. إلى حبيبي المستقبلي.. اكسكيوزمي من الجميع، لأن أن لا حبيب ولا صديق وكلب ماكو ما عندي.. تيجي نتجوز بالسر، تيجي ناخد بيت بعيد، أهلي وأهلك مايدرون، بيبي” واستخدمه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف لاسيما على “تيك توك”.

 

 

هي مطربة لبنانية شهيرة تدعى سارة الزكريا، ولدت في التسعينيات، أي أنها في العشرينيات من عمرها، متزوجة من مهند زعيتر فهو أكبر منها بحوالي ثماني سنوات، إذ أنه يبلغ من العمر حوالي 35 عامًا.