السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وكيل مارسيل كولر: استقر على 3 مهاجمين والنادي لم يستطع ضم أحدهم

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 03:14 م
كولر
كولر

الاهلي .. كشف دينو لامبرتي وكيل مارسيل كولر عن كواليس اختيار مدرب الأهلي لاختيار مهاجم الفريق الجديد، ويسعى الأهلي لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بمهاجم جديد بناء على رغبة مدربه السويسري.

وكيله: كولر استقر على 3 مهاجمين والاهلي لم يستطع ضم أحدهم
 

الاهلي .. وقال لامبرتي عبر "أون تايم سبورتس": "كولر شاهد ما يزيد عن 50 مهاجم بسبب رغبته في التعاقد مع لاعب أفضل من الموجودين حاليا"

الاهلي .. وأوضح "النادي لديه ميزانية معينة وبالتالي ليس من السهل ضم مهاجم بالمواصفات التي يريدها المدرب. كولر استقر على 3 مهاجمين والنادي لم يستطع ضم أحدهم بسبب القيمة المالية العالية"
 

الاهلي .. وتابع "كولر كان يريد جوستافو سوزا، ولكن ناديه رفض، رغم أن اللاعب وافق على الانتقال للنادي الأهلي. الشيء الوحيد الذي ينقص كولر الآن هو مهاجم جيد"

الاهلي .. وكشف وكيل كولر "كل الأجهزة جاءت التي طلبها، يتبقى فقط مرمايان وجهاز لضربات الرأس، وسيصلان قريبا".

الاهلي .. وعن محمود كهربا أوضح "كولر تحدث معي عن ثقته في نجاح كهربا بمركز المهاجم وهذا ما حدث، محمد شريف لاعب جيد ومن الصعب على أي مدرب رحيل أحد مهاجميه لكن في هذه الأمور يُتخذ القرار الذي يخدم مصلحة الجميع".

 

الاهلي .. الأهلي بدأ معسكره استعدادا للموسم المقبل، تحت قيادة كولر والجهاز الفني.
 

الاهلي .. وانتظم الفريق في معسكر مغلق في النمسا، بدءًا من 28 أغسطس حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل.
 

الاهلي .. وتوج الأهلي بـ 5 بطولات تحت قيادة كولر، هم الدوري المصري (2022-2023) وكأس مصر (2021-2022) وكأس السوبر المصري "مرتين" ودوري أبطال إفريقيا 2023.
 

الاهلي .. ويستعد الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الرابعة على التوالي.

الأهلي يواصل استعدادته اليوم في النمسا للموسم الجديد

الاهلي .. واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادته للموسم الجديد، حيث ينتظر العديد من المباريات الهامة في كأس العالم للأندية والدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر.

الاهلي .. ويخوض الفريق الأول لكرة القدم، بقيادة السويسري مارسيل كولر معسكرًا مغلقًا حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

 

الاهلي .. ومن ناحية أخرى حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم 2 سبتمبر المقبل موعداً لإقامة قرعة الدوري الإفريقي بمشاركة الأهلي، في مقر "الكاف" بالقاهرة.

 

الاهلي .. كشف السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" موعد انطلاق بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم "دوري السوبر الإفريقي".

 

الاهلي .. تصريحات إنفانتينو جاءت على هامش اجتماع كونجرس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في مراسم الجمعية العمومية رقم 45 للـ"كاف".

 

الاهلي .. وكان الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي أعلن في وقت سابق عن تغيير مسمى البطولة من دوري السوبر الإفريقي لـ الدوري الإفريقي لكرة القدم، دون تحديد موعد الانطلاق.

 

الاهلي .. واستقر الاتحاد الإفريقي على مشاركة أندية: الأهلي، الترجي التونسي، الوداد البيضاوي المغربي، صن داونز الجنوب إفريقي، سيمبا التنزاني، بترو أتلتيكو الأنجولي، مازيمبي الكونغولي، وإنيمبا النيجيري.

 

الاهلي .. وقال إنفانتينو في تصريحات على هامش مشاركته في اجتماع كونجرس "كاف": "دوري السوبر الإفريقي سيبدأ لأول مرة يوم 20 أكتوبر، وسيتم تقليص عدد الأندية الذي اتفقنا عليه في الأول من 24 فريق إلى 8 فرق هم الأفضل في القارة".

 

الاهلي .. وأضاف: "أنا سعيد بتطور كرة القدم الإفريقية، ولكن الأفضل سيكون في المستقبل، وربما نرى منتخب إفريقي يتوج بكأس العالم، ونرى المستويات المتقدمة التي تقدمها مصر والمغرب والسنغال".