الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لابورت أساسي ورونالدو يقود هجوم النصر أمام الشباب بالدوري السعودي

الثلاثاء 29/أغسطس/2023 - 08:05 م
النصر السعودي
النصر السعودي

أعلن الجهاز الفني لنادي النصر السعودي بقيادة لويس كاسترو عن التشكيل الرسمي الذي يخوض مواجهة الشباب في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

 

لابورت أساسي ورونالدو يقود هجوم النصر أمام الشباب بالدوري السعودي

 

حراسة المرمى: نواف العقيدي

الدفاع: سلطان الغنام، محمد ال فتيل، إيميرك لابورت، جيسلان كونان

الوسط: عبدالله الخيبري، أوتافيو مونتيرو، عبدالرحمن غريب، بروزوفيتش

الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو

 

 

ويحتل النصر المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 3 نقاط من 3 مباريات بفوز وحيد وهزيمتين بينما يقبع الشباب في المركز 14 برصيد نقطتين فقط جمعهما في 3 مباريات من تعادلين وخسارة واحدة.

 

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والفتح، بفوز العالمي بخمسه أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثه من عمر بطولة الدوري السعودي للموسم الجاري.

 

وتقدم فريق النصرالسعودي علي نظيره الفتح، بثنائية نظيفة، في الشوط الأول من المباراة التي جمعتهما اليوم، وسجل ساديو ماني الهدف الأول لنادى النصر فى الدقيقة 27.

 

 

وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقه 38 من عمر الشوط الأول، ثم واصل رونالدو صحوته وسجل الهدف الثالث لفريق النصر في مرمي الفتح، بالدقيقة (55).

 

و عاود ساديو ماني للتسجيل ليسكن شباك الفتح بالهدف الرابع في الدقيقة (81)، ليختتم رونالدو اللقاء بالهدف الخامس للنصر و الثالث له في الدقيقة السادسة من الوقت بدل من الضائع من زمن الشوط الثاني.

 

وانضم المدافع الإسباني خوان إيمريك لابورت، إلى صفوف نادي النصر السعودي، قادماً من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

يبلغ لابورت من العمر 29 عاماً، وكان أحد العناصر الأساسية في تشكيل بيب غوارديولا خلال المواسم الماضية.