الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

داليدا خليل: علاقتي بـ عمرو دياب خاصة جدا .. ومحمد رمضان نمبر وان في الوطن العربي

الإثنين 28/أغسطس/2023 - 11:02 م
داليدا خليل
داليدا خليل

قالت الفنانة اللبنانية داليدا خليل، أن علاقتها بالمطرب عمرو دياب خاصة للغاية، موضحة أنها قابلته في الساحل الشمالي لأول مرة ورحب بها بشكل كبير للغاية وهو شخص لطيف للغاية.


وتابعت داليدا خليل في أول مداخلة هاتفية لها عبر برنامج تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل المذاع على فضائية صدى البلد 2، "عمرو دياب شخص لطيف وجامد جدا وقابلته في الساحل الشمالي والستات كلها بتحبه وأنا من أشد المعجبين به".


وأشارت داليدا خليل، إلى أنها تقوم بتصوير فيلم دراكو راع، في مصر خلال الفترة الحالية، والدور مختلف وجديد وبه تحيد كبير وهو فنتازي ولايت كوميدي وبه قصب حب خلال الأحداث ويعرض في شهر 11 بالسينمات في مدينة الجونة.

 

وقالت الفنانة اللبنانية داليدا خليل، أنها تعشق الفنانة مادلين طبر وتربطها علاقة صداقة قوية لمدة 25 عاما، موضحة أن نيكول سابا من الفنانات التي حققت نجاحا كبيرا في السينما المصرية وهي صديقتها المقربة.


وتابعت داليدا خليل"أنها تحب أغاني المطرب رامي صبري وتردد أغانيه خلال الفترة الأخيرة لأنها تعبر عن حالات أشخاص كثيرون في أوقات الفرح والحزن وأيضا المطرب أحمد سعد تحب أغانيه وشيرين عبد الوهاب تحب أغانيها وهي أهم الفنانات في الوطن العربي".


وأضافت داليدا خليل، أنه ليس هناك شخص نمبر وان في الساحة الفنية، ويجب أن يصل الفنان للجمهور من خلال موهبته واجتهاده، نمبر وان هو الشخص المحبوب، موضحة أنها لم تقصد الفنان محمد رمضان بتلك الكلمات وتكن له كل الحب والتقدير.

واختتمت داليدا خليل حديثها قائلة :"محمد رمضان هو نمبر وان في الوطن العربي ويستحق ذلك اللقب عن جدارة بأغانيه وشخصيته وموهبته، وهي تحبه من خلال أعماله وشاهدت مسلسل جعفر العمدة والبرنس والأسطورة وحقق نجاحات كبيرة في لبنان".