الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"بونو" في حراسة المرمى و"ميتروفيتش" يقود هجوم الهلال أمام الاتفاق بالدوري السعودي

الإثنين 28/أغسطس/2023 - 07:52 م
الهلال السعودي
الهلال السعودي

أعلن الجهاز الفني لنادي الهلال السعودي بقيادة خورخي جيسوس عن التشكيل الرسمي الذي يستعد لخوض مواجهة الاتفاق ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري روشن السعودي.

 

بونو في حراسة المرمى وميتروفيتش يقود هجوم الهلال أمام الاتفاق بالدوري السعودي

 

وجاء تشكيل الهلال كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

الدفاع: سعود عبدالحميد، كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني

الوسط: روبن نيفيز، محمد كنو، ميشايل، سالم الدوسري

الهجوم: مالكوم، ميتروفيتش

 

 

ويرغب الهلال في تحقيق الانتصار لمواصلة الزحف نحو قمة ترتيب دوري روشن الذي يتصدره الاتحاد والأهلي بنفس عدد النقاط، حيث حقق الفريقان العلامة الكاملة حتى الآن بالفوز بثلاثة مباريات على التوالي ليتربعا على قمة الدوري برصيد 9 نقاط لكل منهما.

 

ويدخل الهلال والاتفاق مباراة الجولة الرابعة بنفس الظروف، حيث يمتلك كل منهما 7 نقاط في رصيده بالفوز في مبارتين والتعادل في واحدة.

 

وكان الهلال السعودي قد حقق الفوز على نظيره الرائد، برباعية مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 

وسجل المهاجم الصيربي ميتروفيتش  هدف الهلال الاول في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول، وجاء الثاني والثالث بقدم سالم الدوسري في الدقيقة 56 من ركلة جزاء، والدقيقة 70، وفي الدقيقة 90 سجل عبد الله الحمدان الهدف الرابع.

 

ويسعي الهلال للظفر بلقب دوري روشن السعودي لتعويض إخفاق الموسم الماضي حيث احتل الفريق المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 59.