السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير إسبانية تكشف مدة غياب فينيسيوس عن الملاعب

الإثنين 28/أغسطس/2023 - 07:34 م
فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

كشفت تقارير صحفية عن مدة غياب فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد عن الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقة أمام سيلتا فيجو وتم استبداله على إثرها.

 

تقارير إسبانية تكشف مدة غياب فينيسيوس عن الملاعب

 

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن فينيسيوس سيبتعد عن المشارك في مباريات الميرنجي لمدة 6 أسابيع لتتوالى الصدمات على النادي الملكي الذي تلاخقه الإصابات منذ بداية الموسم.

 

وكان في وقت سابق، أعلن ريال مدريد إصابة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بقطع في الرباط الصليبي وانتهاء موسمه على أن يعود في شهر مارس المقبل.

 

وتعرض البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد لإصابة قوية، أثناء المباراة التي جمعت فريقه بـ أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني.

 

ونجح ريال مدريد في خطف نقاط المباراة الثلاث، والهروب من فخ التعادل أمام سيلتا فيجو في إطار منافسات الجولة الثالثة من الليجا الإسبانية.

 

وأحرز جود بيلينجهام هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 81 من عمر المباراة، بينما أهدر رودريجو ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه نتيجة تدخل الحارس عليه بالدقيقة 68.

 

 ونجح الميرنجي في إضافة ثلاثة نقاط إلى رصيده ليعتلي قمة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط بعدما حقق العلامة الكاملة حتى الآن بالفوز في ثلاث مباريات على التوالي.

 

وكان ريال مدريد قد تمكن من الفوز في الجولتين الأولى والثانية على كل من أتليتك بلباو بثنائية نظيفة  وألميريا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.