الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: مانشستر سيتي سيقدم عرضاً ثانياً للتعاقد مع ماتيوس نونيز من ولفرهامبتون

الإثنين 28/أغسطس/2023 - 05:57 م

كشفت تقارير صحفية عن استعدادات نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لتقديم عرضاً ثانياً للظفر بخدمات ماتيوس نونيز لاعب ولفرهامبتون خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

تقارير: مانشستر سيتي سيقدم عرضاً ثانياً للتعاقد مع ماتيوس نونيز من وولفرهامبتون

 

وبحسب ما نشرته شبكة "سكاي سبورتس" فإن ولفرهامبتون يرفض التفريط في اللاعب بأقل من 60 مليون جنيه استرليني.

 

وسبق أن قدم مانشستر سيتي عرضاً بقيمة 47 مليون جنيه استرليني إلا أن العرض تم الرد عليه بالرفض من قبل إدارة ولفرهامبتون.

 

وتأتي رغبة السيتزن في الحصول على خدمات اللاعب في ظل تعرض البلجيكي كيفن دي بروين لإصابة في مباراة الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، ومن المتوقع أن تبعده الإصابة عن الملاعب لعدة أشهر.

 

وانتهت أحداث المباراة المثيرة التي جمعت بين مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد بفوز السيتيزن بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي.. وتقدم السيتي في الدقيقة 63 عن طريق رأسية قوية لمهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند، وتعادل شيفيلد  بهدف مفاجئ بالدقيقة 85، ليعتقد الجميع أن المباراة ستنتهي بالتعادل الإيجابي إلا أن رودريجو لاعب وسط مانشستر سيتي كان له رأي آخر وسدد كرة صاروخية سكنت شباك برينتفورد في الدقيقة 88 ليقود فريقة للنقطة التاسعة في صدارة جدول ترتيب البريميرليج.

 

 

شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي

 

شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي

 

شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي.. وحقق بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي رقماً قياسياً في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تحقيق السيتيزن فوز قاتل على على شيفيلد يونايتد في الجولة الثالثة من البريميرليج.

 

 

شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي.. وبهذا الفوز يصبح جوارديولا أسرع مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي وصولاً للفوز رقم 200 في المسابقة، وهذا بعد 269 مباراة فقط خاضها صاحب ال52 عام في البريميرليج.

 

وجاء ترتيب أسرع المدربين وصولاً إلى 200 إنتصار في الدوري الإنجليزي كالتالي: 

بيب جوارديولا: 269 مباراة 

جوزيه مورينيو: 326 مباراة

أرسين فينجر: 332 مباراة

كيني دالغليش: 336 مباراة

 

شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي.. واستهل فريق مانشستر سيتي مشواره الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بالفوز على بيرنلي 3-0 ثم انتصار صعب على نيوكاسل بهدف نظيف. 


 

شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي.. وغاب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن مباراة الليلة امام شيفيلد، بسبب إجرائه جراحة فى الظهرالثلاثاء الماضي، كما يغيب عن مواجهة وفولهام بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، ويأخذ مكانه مساعده خوانما ليلو. 

 

 

رومانو: برشلونة توصل لاتفاق مع مانشستر سيتي لضم جواو كانسيلو

 

أتم نادي برشلونة الإسباني تعاقده مع البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وبحسب ما نشره "فابريزيو رومانو" الصحفي المتخخص في أخبار الانتقالات بشبكة سكاي سبورتس فإن كانسيلو سينضم للفريق الكاتلوني لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، واللاعب سيسافر إلى برشلونة الليلة من أجل توقيع العقود وإتمام الصفقة بشكل رسمي.

 

يذكر أن اللاعب الدولي البرتغالي لعب في صفوف كل من: بنفيكا، فالنسيا، إنتر ميلان، يوفنتوس، مان سيتي وبايرن ميونخ.