الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اليوم.. كريم عبد العزيز في ضيافة راديو "NRJ "

الإثنين 28/أغسطس/2023 - 01:02 م
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

يحل اليوم الإثنين، الفنان كريم عبد العزيز، ضيفا على راديو " NRJ " مع كل من باسم كميل و منة عامر، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، ويكشف العديد من المفاجأت عن مشواره الفني.

اليوم.. كريم عبد العزيز في ضيافة راديو "NRJ " 

 

يتحدث كريم عبد العزيز عن مشواره الفني و بداياته الفنية خاصة عندما كان طفل صغيرا، و من المفترض أيضا أن يتحدث عن مسلسل “ الحشاشين ” الذي بدأ بالفعل في تصويره ليتم عرضه في الموسم الرمضاني القادم عام 2024.

 

يجسد كريم شخصية حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين و التي كانت تعد الجماعة الأكثر خطورة منذ ألاف السنين، و يشاركه البطولة كل من فتحي عبد الوهاب و أحمد عيد، و المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، و من اخراج بيتر ميمي . 

 

أحدث أعمال كريم عبد العزيز 

 

تعاقد كريم عبد العزيز في الفترة الماضية على فيلمين، الفيلم الأول يحمل اسم “ لعب عيال ” من اخراج طارق العريان، و تشاركه البطولة منى زكي، و الفيلم الثاني يحمل اسم “ الفرعون الصغير ” و يعد هذا الفيلم التعاون الرابع لكريم مع مروان حامد و أحمد مراد .

 

يستمر كريم عبد العزيز في تحقيق أعلى ايرادات في تاريخ السينما المصرية بفيلم “ بيت الروبي ”، التي تخطت ايراداته ال 126 مليون جنيها، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور، تارا عماد، محمد عبد الرحمن، مصطفى أبو سريع، و الفيلم من تأليف كل من محمد الدباح و ريم القماش، و من إخراج بيتر ميمي.