الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيد عبدالحفيظ يفوز بجائزة أفضل مدير كرة لعام 2023 في حفل MEFA

الأحد 27/أغسطس/2023 - 11:15 م
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

فاز سيد عبدالحفيظ نجم النادي الأهلي السابق بجائزة أفضل مدير كرة لعام 2023 في حفل MEFA المنقول مباشرة عبر قنوات on time sports.

 

سيد عبدالحفيظ يفوز بجائزة أفضل مدير كرة لعام 2023 في حفل MEFA

 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد وجه الشكر إلى سيد عبدالحفيظ عن الفترة التي قاد خلالها إدارة الكرة في القلعة الحمراء، وأعلن في وقت لاحق، تعيين خالد بيبو مدير قطاع الناشئين في منصبه، بالإضافة إلى تعيين النجم المعتزل وليد سليمان رئيسا لقطاع الناشئين.
 

ونشر سيد عبدالحفيظ صورة قدم عبرها تحيته لجماهير الأهلي من إحدى مباريات الفريق تحت تعليق: “مش هنسى حجم الدعم العظيم ده من جمهور الأهلي”.
 

كان الأهلي قد أصدر بيانا رسميا بشأن رحيل سيد عبدالحفيظ قال خلاله:

“وجه النادي الأهلي الشكر والتحية للكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعد سنوات طويلة خدم خلالها منظومة الفريق الأول لكرة القدم بكل إخلاص وأمانة، وبذل قصارى جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلية والقارية”.
 

جاء ذلك خلال اجتماع محمود الخطيب رئيس الأهلي والمشرف العام على الكرة، مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وفي حضور حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي.
 

وعبر الجميع عن تقديرهم الخالص لكل ما قدمه سيد عبد الحفيظ من جهد، خاصة أنه أحد أبناء النادي الذين حافظوا على قيمه وثوابته، ولم يتأخر يومًا عند طلب الاستعانة بجهوده، فاستحق التقدير، وفي ذات الوقت هناك رؤية مستقبلية لقطاع كرة القدم تستوجب ضرورة إعداد كوادر جديدة للمرحلة القادمة.

 

وعرض محمود الخطيب أثناء الاجتماع على عبد الحفيظ الانضمام عضوًا إلى مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، وعضوًا بلجنة التخطيط، للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة.